LBCI
LBCI

أوجيرو تكشف عن سبب إنخفاض نوعية الإنترنت!

اقتصاد
2016-10-13 | 03:51
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
أوجيرو تكشف عن سبب إنخفاض نوعية الإنترنت!
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
أوجيرو تكشف عن سبب إنخفاض نوعية الإنترنت!
صدر عن المكتب الإعلامي لهيئة أوجيرو البيان التالي:  
 
تتعرض منذ مساء أمس نوعية خدمات الإنترنت المقدمة في بعض المناطق اللبنانية من قبل هيئة أوجيرو والشركات الخاصة لتوزيع خدمات الإنترنت (ISP's) وشركتي الخليوي ALFA وTouch الى انخفاض وإلى تقطع وأعطال طفيفة لكنها متكررة، وذلك بسبب الأعطال الطارئة التي حصلت بعد ظهر يوم أمس على الكابل البحري Alexandros العائد للمشغل القبرصي CYTA والذي يربط بوابة الإنترنت الدولية في قبرص ببوابات الإنترنت العالمية في مرسيليا في فرنسا.

وفي التفاصيل أن هيئة أوجيرو كانت قد تبلغت ليل أمس رسالة بالبريد الإلكتروني من مدير شبكات الاتصالات الدولية البحرية لدى المشغل القبرصي CYTA، يعلمها فيه أن أعطالا مفاجئة ومتكررة تحدث منذ فترة لأخرى على الكابل البحري Alexandros مما يستدعي بشكل طارئ وعاجل القيام بأعمال صيانة طارئة وغير متوقعة وأعمال تصليحات مستعجلة من قبل البواخر المتخصصة لتصليح هذه الأعطال، وأن هذا الأمر سوف يستوجب توقف العمل على هذا الكابل طيلة فترة الأشغال الممتدة 19-28 تشرين الأول.

يشار في هذا المجال أن المسؤولية التعاقدية لأعمال تشغيل واستثمار وصيانة الكابل البحري Alexandros تعود حصرا إلى المشغل القبرصي CYTA بالتنسيق مع المشغل المصري Telecom. Egypt، ولا يعود لوزارة الاتصالات اللبنانية وهيئة أوجيرو أية مسؤولية عن ذلك.

تجدر الإشارة إلى أن الفرق الفنية المتخصصة في مديرية المعلوماتية والمديرية الفنية في هيئة أوجيرو، وبعد إطلاع وزير الاتصالات على الأمر وأخذ توجيهاته العاجلة والواضحة بهذا الشأن، تقوم حاليا باتخاذ الحلول التقنية الممكنة بالسرعة القصوى لتأمين مسارات دولية موازية على الكوابل البحرية وأنظمة الاتصالات الدولية الأخرى بما يسمح باستمرار وضمانة خدمات الإنترنت في لبنان.
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية



اقتصاد

اوجيرو

انترنت

LBCI التالي
توقيع مذكرة تعاون بين وزارة المالية وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More