LBCI
LBCI

بطولة لبنان بكرة القدم للصالات: بنك بيروت يقسو على "USJ"

رياضة
2016-10-13 | 13:54
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
بطولة لبنان بكرة القدم للصالات: بنك بيروت يقسو على "USJ"
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
بطولة لبنان بكرة القدم للصالات: بنك بيروت يقسو على "USJ"
حقق فريق بنك بيروت وصيف البطل فوزا كبيرا على فريق "USJ" (6 ـ 1)في المباراة التي أجريت في قاعة جامعة اليسوعية في المنصورية أمام جمهور كبير، باختتام الأسبوع الثالث من بطولة لبنان بكرة القدم للصالات.
 
وبهذا الفوز بقي بنك بيروت ثانيا برصيد ست نقاط من مباراتين متفوقا على فريق شباب الأشرفية الثالث بفارق الأهداف، في حين حافظ الفريق الجامعي على المركز السادس برصيد نقطتين من ثلاث مباريات وبفارق الأهداف عن فريق طرابلس الفيحاء السابع.
 
كان لاعبو "بنك بيروت" الطرف الأفضل هجوميا ودفاعيا طيلة فترات المباراة وتناوب على تسجيل الأهداف كل من: علي السيسي (2)، ومصطفى سرحان والإيراني إلياس باراتي وياسر سلمان وعلي ضاهر، بينما حاول أصحاب الأرض مجاراة ضيوفهم بعدد من الهجامت لكنهم لم يوفقوا في التسجيل بسبب بارعة الحارس محمد زريق واكتفوا في هز الشباك مرة واحدة عن طريق باتريك الحاج. وبعد المباراة رأى لاعب بنك بيروت فادي جريج أن المباراة كانت جيدة وخصوصا في الشوط الثاني، علينا أن نواصل تقديم الأفضل وتحقيق النتائج الجيدة إن كنا ننوي استعادة اللقب، مبروك لفريقي وحظ أفضل لـUSJ.
 
أما لاعب الـUSJ هيثم بسام المقداد فرأى أن المباراة لم تكن سهلة أمام فريق كبير يسعى للمنافسة على اللقب، فريقي لا يزال طري العود لكنه سيكون رقما صعبا في المرحلة المقبلة وخصوصا على أرضنا وبين جمهورنا الكبير.
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


رياضة

كرة

الصالات

LBCI التالي
نجمان من منتخب الرجال لكرة السلة يُفاجآن لاعبين من منتخب الناشئين...كيف كان ردّ فعلهما؟ (فيديو)
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More