LBCI
LBCI

بنك بيروت ينتزع الصدارة من الجيش

رياضة
2016-10-15 | 11:36
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
بنك بيروت ينتزع الصدارة من الجيش
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
بنك بيروت ينتزع الصدارة من الجيش
 كان فريق بنك بيروت وصيف البطل على موعد مع فوز ثالث لا يختلف كثيرا عن الفوزين السابقين ليؤكد مجددا علو كعبه وإمكاناته الكبيرة هذا الموسم مع ان خصمه هذه المرة كان فريق الجيش العنيد والمتمرس. لكن صاحب الضيافة سقط امام الترسانة الهجومية الفتاكة بقيادة الثنائي كريم ابو زيد وعلي طنيش فانتهت المواجهة ٧-٢ في وقت كان يعول كثيرون على إشعال المنافسة في هذه المباراة تحديدا.
 
وبمباراة اقل عن الجيش اعتلى بنك بيروت الصدارة بتسع نقاط و٢٥ هدفا علما ان الفريق سيخوض مباراته المرحلة من الاسبوع الاول امام الشويفات الاربعاء المقبل. اما الجيش فقد توقف رصيده عند ٩ نقاط. وتأثر الجيش بمجموعة من العوامل انعكست سلبا على أدائه بدءا من رحيل مدربه وملهمه ربيع ابو شعيا فبدا الفريق تائها من دون ربان.
 
العامل الثاني غياب قائده وحارس مرماه بطرس زخيا وعدم وجود بديل مناسب فافتتح كريم ابو زيد التسجيل من خطأ فادح. بعدها حرم الجيش من فرصة لإدراك التعادل بعدم احتساب ركلة جزاء واضحة. وقد انشغل لاعبو الجيش بالاعتراض على كل قرارات الحكام.
 
وهذا ما قتل المباراة وأبعدها عن منحاها الطبيعي فأضاف علي طنيش وعلي الحمصي هدفين لينتهي الشوط الاول ٣-صفر. وفي الثاني قلص حسن نجم النتيجة وكاد الجيش اكثر من مرة ان يشعل المباراة لكن لاعبيه اخفقوا في اضافة الهدف الثاني.
 
في المقابل لعب البنك بهدوء وعرف كيف يستفيد من كل فرصة بتمريراته ابو زيد الذي اهدى الإيراني الياس باراتي هدفين وزميله سيسي هدفا وسجل هدفا شخصيا ثانيا بينما اكتفى محمد قبيسي بهدف واحد أعاده الى صدارة الهدافين.
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


رياضة

كرة

الصالات

LBCI التالي
نجمان من منتخب الرجال لكرة السلة يُفاجآن لاعبين من منتخب الناشئين...كيف كان ردّ فعلهما؟ (فيديو)
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More