شكراً

x
نقدم لكم آخر الاخبار والبرامج
الخميس 08 كانون الأول
الدخول
التسجيل
البث الحي
للحب وجهٌ أخر
12:00
للحب وجهٌ أخر
القائمة
15 تشرين الأول 2016
 مشاركة
 مشاركة

بنك بيروت ينتزع الصدارة من الجيش

publishing date: 15/10/2016 11:36:05
episodes
بنك بيروت ينتزع الصدارة من الجيش
الإعلان
 كان فريق بنك بيروت وصيف البطل على موعد مع فوز ثالث لا يختلف كثيرا عن الفوزين السابقين ليؤكد مجددا علو كعبه وإمكاناته الكبيرة هذا الموسم مع ان خصمه هذه المرة كان فريق الجيش العنيد والمتمرس. لكن صاحب الضيافة سقط امام الترسانة الهجومية الفتاكة بقيادة الثنائي كريم ابو زيد وعلي طنيش فانتهت المواجهة ٧-٢ في وقت كان يعول كثيرون على إشعال المنافسة في هذه المباراة تحديدا.
الإعلان

 
وبمباراة اقل عن الجيش اعتلى بنك بيروت الصدارة بتسع نقاط و٢٥ هدفا علما ان الفريق سيخوض مباراته المرحلة من الاسبوع الاول امام الشويفات الاربعاء المقبل. اما الجيش فقد توقف رصيده عند ٩ نقاط. وتأثر الجيش بمجموعة من العوامل انعكست سلبا على أدائه بدءا من رحيل مدربه وملهمه ربيع ابو شعيا فبدا الفريق تائها من دون ربان.
 
العامل الثاني غياب قائده وحارس مرماه بطرس زخيا وعدم وجود بديل مناسب فافتتح كريم ابو زيد التسجيل من خطأ فادح. بعدها حرم الجيش من فرصة لإدراك التعادل بعدم احتساب ركلة جزاء واضحة. وقد انشغل لاعبو الجيش بالاعتراض على كل قرارات الحكام.
 
وهذا ما قتل المباراة وأبعدها عن منحاها الطبيعي فأضاف علي طنيش وعلي الحمصي هدفين لينتهي الشوط الاول ٣-صفر. وفي الثاني قلص حسن نجم النتيجة وكاد الجيش اكثر من مرة ان يشعل المباراة لكن لاعبيه اخفقوا في اضافة الهدف الثاني.
 
في المقابل لعب البنك بهدوء وعرف كيف يستفيد من كل فرصة بتمريراته ابو زيد الذي اهدى الإيراني الياس باراتي هدفين وزميله سيسي هدفا وسجل هدفا شخصيا ثانيا بينما اكتفى محمد قبيسي بهدف واحد أعاده الى صدارة الهدافين.
اخترنا لكم (8)
 
 
عرض المزيد
النشرة الإلكترونية
إشترك بالنشرة الإلكترونية لمتابعة ابرز التقارير المحلية والاقليمية والدولية
ارسل لنا صورة أو فيديو
شاركنا في صناعة الخبر عبر ارسال الصور و اشرطة الفيديو
تطبيقاتنا
Designed by Code And Theory
Built by Softimpact