LBCI
LBCI

مقتل 12 مدنيا جراء غارات على شرق حلب

آخر الأخبار
2016-10-17 | 03:07
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
مقتل 12 مدنيا جراء غارات على شرق حلب
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
مقتل 12 مدنيا جراء غارات على شرق حلب

 قتل 12 مدنيا على الاقل بينهم خمسة اطفال الاثنين جراء غارات استهدفت حي المرجة الذي تسيطر عليه الفصائل المعارضة في مدينة حلب في شمال سوريا، وفق ما اعلن المرصد السوري لحقوق الانسان.

 

 وافاد مدير المرصد رامي عبد الرحمن لوكالة فرانس برس بمقتل "12 مدنيا على الاقل بينهم خمسة اطفال جراء غارات  لم تعرف اذا كانت سورية ام روسية استهدفت صباحا حي المرجة في مدينة حلب" ليرتفع عدد القتلى جراء الغارات والقصف المدفعي على الاحياء الشرقية الى 45 مدنيا خلال 24 ساعة.

 
الى ذلك، أعلنت وزيرة خارجية الاتحاد الأوروبي فيديريكا موغيريني أن وزراء خارجية دول الاتحاد الأوروبي الـ28 المجتمعين الاثنين في لوكسمبورغ وفي طليعة جدول أعمالهم الحصار المفروض على مدينة حلب السورية، لا ينوون فرض عقوبات على روسيا. واعتبرت موغيريني ان اعلان روسيا وقف اطلاق النار في حلب "خطوة ايجابية" في حين أعلنت وزارة الدفاع الروسية عن هدنة إنسانية في حلب في 20 الحالي وفتح ممرين لخروج مسلحي فتح الشام، وأكد الاتحاد الاوروبي أن حملة القصف الروسية السورية على حلب قد تصل الى "جرائم حرب". ورأت الامم المتحدة أن هدنة 8 ساعات في حلب غير كافية لايصال المساعدات.

 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية

آخر الأخبار

سوريا

حلب

LBCI التالي
ما صحة الفيديو المصوّر من الجوّ للحظة تفجير مرفأ بيروت؟
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More