LBCI
LBCI

المشنوق: لا دخول لنازحين جدد الى لبنان

آخر الأخبار
2016-10-17 | 08:27
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
المشنوق: لا دخول لنازحين جدد الى لبنان
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
المشنوق: لا دخول لنازحين جدد الى لبنان
أكد وزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق لنائبة المفوض السامي للامم المتحدة لشؤون اللاجئين كيلي ت. كليمنتس ان "لا امكانية لدخول نازحين جدد الى لبنان من جراء العمليات العسكرية في الموصل ذلك ان قرارات الحكومة اللبنانية واضحة لجهة وقف دخول نازحين جدد الى لبنان الا في الحالات الانسانية الاستثنائية"، وأشار الى "ان حدود كردستان وتركيا اقرب من الحدود اللبنانية".

وشدد المشنوق على ضرورة قيام الجهات المانحة بتوفير المساعدة الى القطاعات الحياتية والخدماتية الاساسية من خلال دعم استراتيجات وبرامج الحكومة اللبنانية الموضوعة في هذا الاطار وعدم حصر الدعم بالمنظمات الدولية وهيئات المجتمع المدني.

وأعلنت كليمنتس بعد اللقاء "جئت الى لبنان للمرة الاولى منذ عامين وانا سعيدة جدا لزيارته مجددا وذلك لبحث ما يمكن تقديمه لمساعدة حكومة لبنان وشعبه في الاعباء الكبيرة التي يتحملوها في استضافتهم للاجئين السوريين والتي تشكل اهمية قصوى بالنسبة للمجتمع الدولي. وقد ابدينا في الامم المتحدة والمفوضية العليا للاجئين كامل استعدادنا للمساهمة في مساعدة لبنان في تحمل هذه الاعباء".
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية

آخر الأخبار

المشنوق

النازحين

LBCI التالي
ما صحة الفيديو المصوّر من الجوّ للحظة تفجير مرفأ بيروت؟
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More