18 تشرين الأول 2016
Back

كتلة المستقبل: كل تأخير بانتخاب رئيس يعرض البلاد إلى مفاقمة الأخطار الراهنة

كتلة المستقبل النيابية عقدت اجتماعها الاسبوعي برئاسة الحريري Lebanon, news ,lbci ,أخبار سعد الحريري, المستقبل,لبنان,كتلة المستقبل النيابية عقدت اجتماعها الاسبوعي برئاسة الحريري
episodes
كتلة المستقبل: كل تأخير بانتخاب رئيس يعرض البلاد إلى مفاقمة الأخطار الراهنة
اعتبرت كتلة المستقبل النيابية ان المهمة المركزية والاساسية للنواب والقوى السياسية الآن هي العمل لانتخاب رئيس للجمهورية وفقا لأحكام الدستور.
 
ورأت الكتلة في اجتماعها الأسبوعي برئاسة الرئيس سعد الحريري انّ كل تأخير في انتخاب رئيس الجمهورية وكل عرقلة لعمل المؤسسات الدستورية وتحديداً لعمل مجلس النواب ومجلس الوزراء، يعرض البلاد إلى مفاقمة الاخطار الراهنة والمحتملة على كل المستويات الوطنية والسياسية والامنية والمالية والاقتصادية.
الإعلان

 
وتطرقت الكتلة الى الملف الاجراءات الامنية في منطقة جرود الضنية الهرمل، إذ شددت على أهمية ان يفعل الجيش اجراءاته الامنية وعلى وجه الخصوص في المنطقة لقطع دابر عصابات السلب والنهب التي تسرح وتمرح في المنطقة والتي قد تتسبب بفتنة بين الاهالي نتيجة للتعديات والجرائم التي تنفذها واعمال السرقة التي تقوم بها.
 
وكشفت معلومات للـLBCI ان العماد ميشال عون طالب الحريري بان يعلن ترشيحه للرئاسة بحضور كتلة المستقبل والسنيورة كان اكثر المعترضين على الترشيح خلال اجتماع الكتلة.​
إقرأ أيضاً