LBCI
LBCI

تأجيل موعد إنطلاق بطولة لبنان بكرة السلة

رياضة
2016-10-21 | 14:57
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
تأجيل موعد إنطلاق بطولة لبنان بكرة السلة
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
تأجيل موعد إنطلاق بطولة لبنان بكرة السلة
ترأس رئيس الاتحاد اللبناني لكرة السلة المهندس وليد نصار اجتماعاً ضم ممثلي اندية الدرجة الأولى للرجال في مقر انطوان شويري . وحضر الاجتماع أمين عام الاتحاد المحامي غسان فارس وعضو الاتحاد روجيه عشقوتي وممثلو ثمانية اندية من اصل عشرة وغاب ناديا الحكمة وبيبلوس .
 
في بداية الجلسة، هنأ الرئيس  النادي الرياضي (بيروت) لاحرازه الميدالية الفضية في بطولة الاندية الآسيوية التي جرت في الصين.كما هنأ رئيس نادي الشانفيل (ديك المحدي) ايلي حرفوش (الذي كان حاضراً الاجتماع) لانتخابه رئيساً للنادي .
 
ثم ناقش الحاضرون البنود الواردة على جدول الأعمال وصدر عنهم توصيات سترفع  الى اللجنة الادارية للاتحاد منها طلب ممثلي الاندية تأجيل انطلاق بطولة لبنان للدرجة الاولى (رجال) الى ما بين 20 و22 تشرين الثاني المقبل والتداول في موضوع نظام البطولة  وتفويض الاندية الاجتماع وارسال المقترحات التي يرونها مناسبة لرفعها الى اللجنة الادارية للاتحاد خلال 48 ساعة .
 
كما تناول المجتمعون موضوع دفتر الشروط المتعلق بالنقل التلفزيوني حيث اثنى ممثلو الأندية  بالاجماع على دفتر الشروط وفحواه والمنحى الذي سلكه الاتحاد بصورة قانونية وشفافة خاصة لاحترامه مبدأ التواصل والاستمرارية والمساواة.
 
وتوّجه ممثلو الاندية بالشكر  الى رئيس الاتحاد المهندس وليد نصار على الجهود الجبارة التي بذلها  طيلة فترة رئاسته من النواحي المالية والشفافية التي طبعت عمله وعمل اللجنة الادارية للاتحاد ،والادارية والفنية وايجاد الشركات الراعية خلال فترة الثلاث سنوات من ولاية اللجنة الادارية التي انتخبت في 21 كانون الأول 2013 اضافة الى سعيه لتأمين المزيد من المداخيل لفترة اربع سنوات من الولاية القادمة. 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


رياضة

كرة

السلة

LBCI التالي
نجمان من منتخب الرجال لكرة السلة يُفاجآن لاعبين من منتخب الناشئين...كيف كان ردّ فعلهما؟ (فيديو)
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More