LBCI
LBCI

وهاب: أتمنى على الحريري أن يساعد عون بمشروعه الإصلاحي

آخر الأخبار
2016-10-23 | 08:10
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
وهاب: أتمنى على الحريري أن يساعد عون بمشروعه الإصلاحي
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
وهاب: أتمنى على الحريري أن يساعد عون بمشروعه الإصلاحي
تخوف رئيس حزب "التوحيد العربي" الوزير السابق وئام وهاب، من "أن تتكتل الكثير من القوى لتحافظ على استمرار الوضع الحالي، لأن الكثير من القوى ستكون متضررة من أي مشروع إصلاحي سيسير فيه العماد ميشال عون ما سيدفعها للتحالف في ما بينها لمواجهة هذا المشروع".

وأكد أمام وفود من بعلشميه وكافة مناطق وقرى الجبل أمت دارته في الجاهلية، "أن العماد عون سيلتزم بمشروعه الإصلاحي الذي وعد فيه اللبنانيين"، متمنيا على الرئيس سعد الحريري، "الذي لم يتورط يوما بالفساد أن يبدأ عهده ويستمر به ويساعد العماد عون في مشروعه الإصلاحي للتخلص من بعض الفاسدين الذين يحاولون الإحاطة بالحريري ليكملوا مشروع نهب الدولة".

وفي سياق آخر، أشار وهاب الى "مشكلة النفايات التي تتفاقم في الشوف وعاليه وإقليم الخروب" داعيا الجميع "لمعالجة هذا الملف وخاصة أن موضوع النفايات تم معالجته في كل المناطق رغم المحاولة الأخيرة التي حصلت في بيروت لإغراقها بالنفايات والتي يبدو أن هناك أهدافا خلفها، والتي حلت باستثناء الشوف وعاليه وإقليم الخروب لوجود فريق ما يعتبر أن هذا الملف يمكن أن يربح أموالا، ويبحث كيف يمكن إنشاء شركة للنفايات يؤمن من خلالها مستقبل ابنه".

وأكد أنه "خلال الشهر المقبل سنقوم بتحرك تحذيري على الطرقات في عاليه والشوف والمناطق الأخرى التي لم يشملها بعد هذا الإتفاق، إذا لم يتم معالجة هذا الملف في الشوف وعاليه وإقليم الخروب".
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية

آخر الأخبار

وهاب

الحريري

عون

LBCI التالي
ما صحة الفيديو المصوّر من الجوّ للحظة تفجير مرفأ بيروت؟
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More