LBCI
LBCI

"بنك بيروت" يواصل زحفه نحو استعادة اللقب

رياضة
2016-10-24 | 13:26
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
"بنك بيروت" يواصل زحفه نحو استعادة اللقب
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
3min
"بنك بيروت" يواصل زحفه نحو استعادة اللقب
 واصل فريق "بنك بيروت" زحفه نحو استعادة لقبه بطلاً للبنان بتغلبه على فريق "شباب الأشرفية" (6 ـ 1)، الشوط الأول (2 ـ 1)، في المباراة التي أجريت في قاعة الرئيس العماد إميل لحود في مار روكز، باختتام الأسبوع الخامس من بطولة ألفا بكرة القدم للصالات.
 
ولم يجد لاعبو "بنك بيروت" أي صعوبة كي يتخطوا ضيوفهم وقدموا أداءً جماعياً مميزاً جعلهم يبسطون سيطرتهم على مجريات المباراة برغم أنهم كانوا متأخرين بالهدف الذي سجله لاعب "الأشرفية" مصطفى رحيم، إلا أن خبرة أصحاب الأرض بقيادة الثلاثي المميز كريم ابو زيد وعلي طنيش والإيراني الياس باراتي سمحت لهم بالتقاط الأنفاس بسرعة ومعادلة الأرقام بعد دقيقتين عن طريق النجم علي الحمصي.
 
وساهمت التغييرات التي أجراها الجهاز الفني في تسجيل هدف التقدم لأول مرة بواسطة البديل محمد حمود، وسط محاولات من جانب لاعبي "الاشرفية" للمعادلة لكنهم اصطدموا بدفاع متين بقيادة علي الحمصي ومن خلفه الحارس محمد زريق. وفي الشوط الثاني دانت السيطرة شبه المطلقة للاعبي الفريق المصرفي الذين استعرضوا وقدموا عرضاً شيقا سمح لهم بتسجيل اربعة أهداف إضافية عبر ابو زيد وطنيش وفادي جريج وباراتي، ولم تنفع هجمات الضيوف في تقليص الفارق على الأقل نظراً لتراجع مستوى الثنائي البرازيلي روجيرينيو دو سانتوس ورودولفو دا كوستا.
 
وبعد المباراة رأى مدرب "بنك بيروت" حسن حمود أن فريقه قدم اداءً عالياً واستحق الفوز في مباراة كانت جميلة من جميع النواحي. وأضاف: "نحن في ارتقاء فني تصاعدي، فريق "الأشرفية" من الفرق الجيدة وقد فرض احترامه على الجميع". أما مدرب "الأشرفية" طارق رزق فأكد أن الأخطاء التي ارتكبها اللاعبون هي التي أودت بخسارتنا، وتابع: "لقد خرج اللاعبون من أجواء المباراة بسرعة، ولكن هذه النتيجة سنعتبرها درساً للمراحل المقبلة، لم تكن مهمة الخصم بالسهلة ولكن في النهاية هو من فاز، فمبروك لـ "بنك بيروت" وحظ أفضل لـ "الأشرفية". لمشاهدة المباراة كاملةً إضغط هنا
 
وحقق "الحرية" صيدا مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه على "الجيش" (7 ـ 4)، الشوط الأول (3 ـ 4)، في المباراة التي أجريت في قاعة الرئيس نبيه بري في حارة صيدا.
 
*ترتيب الهدافين:
1-علي طنيش (بنك بيروت ـ 4 مباريات)، ومحمد قبيسي (الجيش ـ 5 مباريات): 8 أهداف.
2-كامل الياس (شباب الأشرفية ـ 4 مباريات): 7 أهداف.
3ـأحمد نصر الله (الحرية صيدا ـ 5 مباريات)، والياس باراتي (بنك بيروت ـ 5 مباريات): 6 أهداف.
4ـكريم ابو زيد (بنك بيروت)، وحسن زيتون (طرابلس)، ومحمود دقيق وعدنان سلوم (الحرية ـ 5 مباريات): 5 أهداف.
5-محمد عثمان (الجيش)، وأحمد محمد (الحرية): 4 أهداف.
 

ترتيب الفرق:

 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


رياضة

كرة

الصالات

LBCI التالي
نجمان من منتخب الرجال لكرة السلة يُفاجآن لاعبين من منتخب الناشئين...كيف كان ردّ فعلهما؟ (فيديو)
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More