LBCI
LBCI

روكز من جزين: لبنان القوي آت ونحن سنصنع قدرنا

رياضة
2016-10-23 | 11:56
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
روكز من جزين: لبنان القوي آت ونحن سنصنع قدرنا
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
روكز من جزين: لبنان القوي آت ونحن سنصنع قدرنا
نظم اتحاد بلديات جزين بالتعاون مع جمعية "سباق القمم"، يوما رياضيا بعنوان "سوا للبنان" لاستكشاف طبيعة جزين والسير على طرقها، برعاية العميد شامل روكز ومشاركته، إلى جانب نحو 1900 مشارك من مختلف المناطق.

وأكد روكز "أتيت يوما إلى جزين ضابطا، وسرت في يوم رياضي مع أهلها منذ نحو عام وأكثر، لكنني اليوم أعود إليكم مواطنا على امتداد لبنان."

وأضاف: "موقعنا الجغرافي صعب، نحن محاطون بمنطقة مليئة بالمشاكل، لكن الجميل أن لبنان منتصر دائما وفي كل الظروف. إن هذه الجغرافيا الصعبة من حيث الموقع جميلة جدا بطبيعتها، فجبال لبنان تطال السماء من جبال القموعة إلى جبل الباروك إلى جبل صنين والمكمل والقرنة السوداء، إلى جبل رحال وجبل صافي وجبل الشيخ. أما ودياننا التي نحبها أيضا، فموزعة بين وادي جهنم في عكار، ووادي نهر ابراهيم إلى وادي نهر الكلب الذي يشهد على تاريخ لبنان، بالإضافة إلى وادي جزين، ووادي الحجير الذي يحكي عن بطولات لبنان. كل هذه المناطق نحبها وهي بالنسبة لي تجسد تاريخ لبنان، تاريخ البطولة والكرامة والعز والعنفوان، هذا لبنان الذي نحبه ونحب أرضه".
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


رياضة

روكز

جزين

سوا للبنان

LBCI التالي
نجمان من منتخب الرجال لكرة السلة يُفاجآن لاعبين من منتخب الناشئين...كيف كان ردّ فعلهما؟ (فيديو)
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More