LBCI
LBCI

"أمليّو" العالم الافتراضي : عون لا يمثلنا

آخر الأخبار
2016-10-23 | 23:01
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
"أمليّو" العالم الافتراضي : عون لا يمثلنا
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
"أمليّو" العالم الافتراضي : عون لا يمثلنا

سيطر الأخضر، لون حركة أمل، على مواقع التواصل الاجتماعي على مدى الأيام الماضية. لم يكد يُسرَّب أنّ الرئيس سعد الحريري في صدد إعلان ترشيح النائب ميشال عون لرئاسة الجمهورية، حتى اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي ضد الإعلان المرتقب.

 

وقد اوضحت مصادر من حركة أمل لصحيفة "الاخبار" أن "مواقع التواصل الاجتماعي تسمّى عالمٌ افتراضي، لكنّها تعكس الواقع أحياناً، نحن عبّرنا عن رأينا، متى أصبح التعبير جريمة؟". وما يظهر على أنّه "غضبٌ شعبي"، تعتبره المصادر فرحاً شعبياً، رغم تداول "نداء"، منسوب إلى "المسؤول الإعلامي المركزي"، يطلب فيه من "جميع الإخوة الحركيين وقف جميع الحملات الإعلامية على كل وسائل التواصل الإعلامي، وكل الهاشتاغ من أي نوعٍ وتحت أي عنوانٍ حركي".

 

وتعتبر مصادر مسؤولة في الحركة أنّه لم يكن هناك حملة في الأصل، حتى نضطر إلى إصدار بيان. لكنها تلفت إلى أنّ ما نُشر على أنه نداء كان ضمن محادثة على مجموعة على واتساب بشأن هاشتاغ : "عالسكين يا ليمون". وقد طُلِب إلى الأخ عدم نشرها كي لا تُفهم خطأً. وإذ تؤكّد المصادر أنّ الناشطين الذين تداعوا ليسوا فقط من حركة أمل، بل بينهم مناصرون كُثر من مختلف الطوائف وناشطون في تيار المستقبل حتى. 

 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية

آخر الأخبار

ميشال عون

نبيه بري

حركة امل

LBCI التالي
ما صحة الفيديو المصوّر من الجوّ للحظة تفجير مرفأ بيروت؟
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More