LBCI
LBCI

المتاجرة بمعركة ملحم بركات.. بين تسريبات الممرضة وغضب إبنته

فنّ
2016-10-24 | 04:15
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
المتاجرة بمعركة ملحم بركات.. بين تسريبات الممرضة وغضب إبنته
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
3min
المتاجرة بمعركة ملحم بركات.. بين تسريبات الممرضة وغضب إبنته
بعد انتشار شائعة وفاة الموسيقار ملحم بركات في الساعات الماضية، خرجت إبنته غنوى عن صمتها عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، ووجّهت رسالةً قاسيةً جاء فيها: "بحبّ قول لكلّ الفنانين بلبنان العظيم اللي قرّفتونا وللعالم كلّن اللي مستعجلين ع موت ملحم بركات ان شاء لله بيموتوا قبله". وتابعت "كلّن مستعجلين وخصوصي الفنانين والإعلاميين المقرفين اللي صرلنا شهر عم نتحملن يا عيب الشوم علين. هالقد ملحم بركات كان رعبكن يا جبناء خافوا من الله بقا كلكن رح تتجربوا".
 
 
 

وكان الممثل سمير شمص قد نشر معلومات خاطئة عبر فيسبوك فكتب "وداعاً ملحم بركات. توفي عصر هذا اليوم الموسيقار والمطرب ملحم بركات عن عمر 74 عاماً في مستشفى اوتيل ديو حيث كان يعالج من أزمة صحية ألمت به . حزننا كبير على فراقك أيها الكبير وتعازينا الحارة لعائلتك ولكل محبيك". ومن ثم حذف شمص ما كتبه واعتذر قائلاً "بما ان خبر وفاة ملحم بركات وردني من ممرضة في اوتيل ديو نشرته على مسؤوليتها لكن يبدو ان هناك لبساً في صحة الخبر". أعتذر عن تسرعي بنشره قبل التأكد وكم أتمنى أن يكون الخبر كاذباً فأنا أعشق صوت ملحم بركات واقدر فنه ولا اتمنى له الا الصحة والعافية".
 
أمّا الإعلامي جو معلوف فغرّد عبر تويتر وكتب "للمرة الالف: لتتوقف الاقلام الصفراء عن المتاجرة بخبر وفاة ابو مجد. اتركوه يخوض معركته بسلام ولا تلطخوها باقلامكم المريضة ونفوسكم الضعيفة". وتابع "سامحنا لأننا في مهنتنا تحولنا الى تجار نبيع الخبر كالسلعة ونلفق الخبر بكل برودة. سامحنا لاننا فقدنا ادنى درجات الرحمة التي جعلوك تتوسلها". وختم "اذا كان من يسمي نفسه ممثلاً محترماً فعلاً محترماً فليسمّي الممرضة في اوتيل ديو التي ابلغته خبر وفاة ابو مجد".
 

فنّ

ملحم بركات

سمير شمص

غنوى بركات

جو معلوف

LBCI التالي
هاري ستايلز يتوقف عن العرض في منتصف الأغنية... والسبب؟
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More