LBCI
LBCI

بعد ظهوره في الفيديو ... أوقف في البيرة

آخر الأخبار
2016-10-24 | 11:05
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
بعد ظهوره في الفيديو ... أوقف في البيرة
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
بعد ظهوره في الفيديو ... أوقف في البيرة
أعلنت المديرية العامة لقوى الامن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة في بيان أنه بعدما "ورد مقطع فيديو على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه قيام شخص مجهول الهوية بترويج عملة مزيفة في مطعم بمدينة صيدا، أحيل إلى مكتب مكافحة الجرائم المالية وتبييض الأموال في وحدة الشرطة القضائية للمتابعة.

ونتيجة للتحريات الحثيثة تمكن المكتب المذكور من رصد الفاعل وتوقيفه بتاريخ 23/10/2016، في بلدة البيرة - عكار، وهو: أ . س . ( مواليد عام 1977، لبناني)
وضبط بحوزته ورقتان من فئة المئة دولار ومثلهما من فئة المئة ألف ليرة لبنانية جميعها مزيفة، وتبين أن اللبنانية منها تحمل الرقم التسلسلي ذاته الذي وجد على الورقة التي كان قد أعطاها لصاحب المطعم في مدينة صيدا، والتحقيق جارٍ بإشراف القضاء المختص.

لذلك تطلب المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي من المواطنين الكرام الذين وقعوا ضحية أعماله وتعرفوا إليه، الحضور إلى المكتب المذكور، الكائن في محلة بوليفار كميل شمعون - ثكنة العقيد جوزف ضاهر، أو الإتصال على الرقم: 290881/01، تمهيدا لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

يهم شعبة العلاقات العامة أن تلفت عناية المواطنين إلى أهمية الإفادة عن أية معلومة من شأنها كشف وتوقيف المرتكبين على اختلاف أنواعهم، وتؤكد على الطابع السري لأسماء المبلغين". 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية

آخر الأخبار

البيرة

توقيف

قوى الامن

LBCI التالي
ما صحة الفيديو المصوّر من الجوّ للحظة تفجير مرفأ بيروت؟
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More