LBCI
LBCI

التحالف العربي ينفي فرض اي "حصار" على اليمن

آخر الأخبار
2016-10-25 | 07:22
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
التحالف العربي ينفي فرض اي "حصار" على اليمن
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
التحالف العربي ينفي فرض اي "حصار" على اليمن

  نفى المتحدث باسم التحالف اللواء احمد عسيري فرض "حصار" على اليمن، معتبرا ان ما يجري هو "منع" و"مراقبة" للحؤول دون تهريب السلاح.

 وأوضح عسيري أن "ثمة مراقبة بحسب القانون الدولي، القانون البحري، القانون الجوي. وتختلف المراقبة عن الحصار الذي يعني ان ايا كان ليس بامكانه الدخول او الخروج".

      

الى ذلك، اعتصم مئات اليمنيين في صنعاء، محملين الامم المتحدة ومبعوثها اسماعيل ولد الشيخ احمد مسؤولية المشاركة في "قتل اليمنيين" في النزاع منذ 19 شهرا.

 وافاد شهود ان المحتجين تجمعوا امام فندق ينزل فيه المبعوث الموجود حاليا في صنعاء، في مسعى لم يحقق بعد مبتغاه، لاعادة تفعيل الهدنة واستئناف مشاورات السلام بين المتمردين الحوثيين وحلفائهم الموالين للرئيس السابق علي عبدالله صالح من جهة، وقوات حكومة الرئيس عبد ربه منصور هادي المدعوم من التحالف العربي بقيادة السعودية.

 وردد المحتجون متوجهين للمبعوث، عبارات "ارحل ارحل من ارض اليمن"، متهمين اياه بانه "متعاطف مع آل سعود". كما رفعوا لافتات جاء فيها "الامم المتحدة ومجلس الامن مشاركون في قتل اليمنيين".

 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية

آخر الأخبار

اليمن

واشنطن

LBCI التالي
ما صحة الفيديو المصوّر من الجوّ للحظة تفجير مرفأ بيروت؟
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More