LBCI
LBCI

توقيف أخطر تجار المخدرات في الجنوب

آخر الأخبار
2016-10-26 | 03:56
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
توقيف أخطر تجار المخدرات في الجنوب
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
توقيف أخطر تجار المخدرات في الجنوب
تمكن المكتب الاقليمي لمكافحة المخدرات في الجنوب من الايقاع بأخطر واكبر تاجري مخدرات في منطقة الجنوب والمطلوبين بموجب عشرات مذكرات التوقيف في قضايا اتجار وترويج المخدرات، وفق ما افادت الوكالة الوطنية للاعلام. 

وفي التفاصيل ان قوة كبيرة من المكتب الاقليمي لمكافحة المخدرات في الجنوب دهمت صباح اليوم منزلا في منطقة شرحبيل شمالي صيدا واوقفت الفلسطينيين محمد د. (43 عاما) وشقيقه عبد الناصر د.(40 عاما) وهما مطلوبان بارزان وخطران في قضايا مخدرات. واوقفت معهما ايضا شقيقهما الثالث صدام د. الموقوف سابقا بتعاطي المخدرات ، وضبطت بحوزتهم في المنزل المذكور مسدسين حربيين ، وجهازي اتصال لاسلكي واربعة هواتف خلوية وعدة سكاكين وكمية من الهرويين.

وأشارت الوكالة الى أن الشقيقين محمد وعبد الناصر د. وهما من سكان صيدا القديمة بقيا على مدى اكثر من 8 سنوات يشكلان مصدر رعب وهلع لسكان المدينة القديمة وغالبا ما كانا يتنقلان بسلاحهما ظاهرا وكانا يعتبران المصدر الأساسي الذي كان يغرق صيدا القديمة بالمخدرات ويمد ايضا مخيم عين الحلوة بها ، الا انهما في الفترة الأخيرة ومنذ حوالي شهرين ونصف الشهر تواريا عن الأنظار وبدلا اماكن اقامتهما وارقام هواتفهما عدة مرات وكانا يتنقلان بوتيرة سريعة.

وبعد عملية رصد دقيقة لحركتهما وتحريات مكثفة ومتابعة على مدار الساعة من قبل مكتب مكافحة المخدرات الاقليمي في الجنوب ، تم تحديد "مقرهما السري" في المكان النهائي الذي يتواريان فيه ومن ثم مداهمته والقاء القبض عليهما. 

ويجري حاليا التحقيق معهما تحت اشراف القضاء المختص وملاحقة كل من كان يتواصل ويتعاون معهما. 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية

آخر الأخبار

قوى الامن

توقيف

الحنوب

LBCI التالي
ما صحة الفيديو المصوّر من الجوّ للحظة تفجير مرفأ بيروت؟
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More