LBCI
LBCI

هنري حلو: ترشيحي يستمر ما دام مفيدا للوطن

آخر الأخبار
2016-10-26 | 04:40
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
هنري حلو: ترشيحي يستمر ما دام مفيدا للوطن
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
هنري حلو: ترشيحي يستمر ما دام مفيدا للوطن
أكّد عضو "اللقاء الديموقراطي" النائب هنري حلو الأربعاء أن ترشيحه لرئاسة الجمهورية "يستمر ما دام مفيدا لمصلحة الوطن، ويصل أو يقف إذا ما اقتضت مصلحة الوطن"، مشيرا إلى أن ذلك "يُعلن في حينه"، وتعهّدَ "التصدي بدون هوادة" للفساد، بكلّ ما يتوافر له "من طاقات ومواقع ومسؤوليات".

واشار حلو في بيان الى انه "يعتز بالعلاقة السياسية الصلبة التي تجمعه برئيس اللقاء الديمقراطي وليد جنبلاط، معربا عن امتنانه وشكره لثقة جنبلاط واللقاء الديمقراطي في تسميته وترشيحه لمنصب رئاسة الجمهورية". 
 
وأضاف: "يستمر ترشيحي ما دام مفيدا لمصلحة الوطن، ويصل أو يقف إذا ما اقتضت مصلحة الوطن، وهذا ما أعاهدكم عليه وما ألتزم به، ويُعلن في حينه، وسأكون دائماً على العهد إذا ما تجدّدت الظروف الآن أو في الغد الآتي".

وفي ما وصفه بـ"القسم قبل القسم"، قال: "أعاهد أبناء وطني وبناته، على صون الحرية والديموقراطية باعتبارهما من المقدّسات المرادفة لوجود لبنان والملازمة لهويته، وعلى التصدي بدون هوادة، لعدّونا الذي لا يقل خطورة عن أعداء الكيان اللبناني وأعني حتماً الفساد، وقد أضحى مُمَأسَـساً على حساب المؤسسات التي نخسرها تباعاً في انحلال وتفكك". 

وأضاف: "التزم هذا العهد في حماية الحرية والديموقراطية ومواجهة الفساد، بكلّ ما يتوافر لي من طاقات ومواقع ومسؤوليات، ويعزوني في ذلك وباعتزاز، مسيرتي منذ ممارستي للشأن العام، ومدرستي العائلية والوطنية، وعليه لن أستكين ولن أتهاون في اعتبار هذه المواجهة هي الحق المكرّس في جوهر مفهوم بناء الدولة والمؤسسات وسحق الفساد وتفكيك أمراضه وأخطاره". 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية

آخر الأخبار

هنري حلو

وليد جنبلاط

LBCI التالي
ما صحة الفيديو المصوّر من الجوّ للحظة تفجير مرفأ بيروت؟
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More