LBCI
LBCI

هل وقع سعد المجرد في الفخ.. وهل يُسجن 15 عاماً؟

فنّ
2016-10-27 | 07:54
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
هل وقع سعد المجرد في الفخ.. وهل يُسجن 15 عاماً؟
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
هل وقع سعد المجرد في الفخ.. وهل يُسجن 15 عاماً؟
لا تزال قضية إعتقال الفنان المغربي سعد المجرد في باريس حديث الصحافة العربية، واستطاعت بوابة "الوطن" الإلكترونية أن توثق التعليق الأول لـ " البشير عبدو" والد الفنان الشاب. في التفاصيل، صرّح البشير عبدو " لم استطع الاطمئنان أو التواصل مع نجلي حتى الآن، بانتظار ان تحمل الساعات المقبلة اي جديد".
ومع إنتشار صورة سعد المجرد أثناء إعتقاله في باريس، شكّك بعض روّاد مواقع التواصل الإجتماعي أن تكون إدعاءات الفتاة الفرنسية الّتي اتهمت المجرد بمحاولة الإغتصاب كاذبة. أمّا نجمة ستار أكاديمي الفنانة المغربية إبتسام تسكت فتضامنت مع زميلها من خلال نشر صورة لسعد المجرد عبر إنستغرام وأرفقتها بالتعليق التالي: "مع كامل الأسف انه الحقد الذي وصل له بعض الناس أي أعداء النجاح… وصلت بهم الجرأة لتدبير فخ مفضوح فقط لأنه فنان ناجح ووصل للعالمية، الله يشفيهم من الحقد والحسد وسعد معروف بأخلاقه مهما وحاولتوا وألفتوا سيناريوهات سيبقى في نظرنا كبير".
 
 

مع كامل الأسف هاد الحقد لي وصلوا ليه بعض الناس كنسميهم أنا أعداء النجاح ... باش توصل بهم الجرأة لتدبير فخ مفضوح فقط لأنه فنان ناجح ووصل للعالمية ، المهم لي غنقدر نقول هو الله يشافيهم من الحقد والحسد لي هما فيه وسعد معروف بأخلاقه مهما درتو وحاولتوا وألفتوا سيناريوهات غدي يبقى فعنينا كبير . @saadlamjarred1 سعد أخلاقك وتربيتك كتشهد عليك وكيفما كتبغي الخير للغير ومكتحسدش ربي عمرو غدي يخيبك والرضا دالوالدين غدي يوقف معاك كنتمنى نساليو من الحقد والكراهية ونساليو من اننا نحاربو النجاح وبركا علينا من حضيني نحضيك عيشوا بسلام 🙏🏼 #كلنا_سعد_المجرد

A photo posted by Ibtissam Tiskat (@ibtissamtiskatofficial) on

 
في سياقٍ متصل، كشفت مجلة "لها" عن الحكم الّذي سيوجّه لسعد المجرد في حال ثبتت تهمة الاغتصاب عليه وهو عقوبة السجن من 15 الى 20 عاماً وفق المادّة 222-23 إلى 222-26 من القانون الفرنسي.

فنّ

إعتقال

سعد المجرد

باريس

سجن

عقوبة

والد

ابتسام تسكت

LBCI التالي
هاري ستايلز يتوقف عن العرض في منتصف الأغنية... والسبب؟
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More