LBCI
LBCI

الحريري للـLBCI: مرشح حزب الله كان الفراغ وفرنجية صادق

آخر الأخبار
2016-10-28 | 14:58
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
الحريري للـLBCI: مرشح حزب الله كان الفراغ وفرنجية صادق
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
الحريري للـLBCI: مرشح حزب الله كان الفراغ وفرنجية صادق
أكد الرئيس سعد الحريري أن مرشح حزب الله كان الفراغ وما حصل اليوم هو انتصار للسعودية لان الطائف انتصر ولان استقرار لبنان انتصر ولان الفراغ سينتهي، مشيرا في حديث لبرنامج "كلام الناس" عبر الـ LBCI الى أنه سأل رئيس مجلس النواب نبيه بري ان كانت لديه نية بانتخاب سليمان فرنجيه قبل القيام بالمبادرة الثانية بدعم ترشيح العماد عون وأبلغه نيته انهاء الفراغ.

ولفت الحريري الى انه تردد عندما رشح سليمان فرنجيه وبعد لقائه به وجد الكثير من الامور التي تجمعه به مؤكدا انه يتفق مع العماد عون على أمور الدولة والاقتصاد.

وشدد الحريري على أن الكتل النيابية ستقوم بتسمية رئيس الحكومة وفرنجية رجل صادق وقد يكون مرشحي للرئاسة بعد 6 سنوات وان 
كتلة المستقبل هي كتلة سعد الحريري وقرارها يتخذ في بيت الوسط وبيان اليوم يعكس كيف سيكون التصوّيت في الجلسة.

واعتبر أنه اذا منعوا تشكيل الحكومة سيكون ذلك بوجه العماد عون وليس بوجهه وان الحكومة ستكون حكومة وحدة وطنيّة وإن كان "القوات" و"التيار" يريدون تسمية أي وزير سني فانه لا يمانع، كاشفا أنه لم يتم الاتفاق بعد على قانون للانتخابات النيابية المقبلة مع العماد عون.

وعن علاقته برئيس اللقاء الديمقرطي وليد جنبلاط قال الحريري: "انا ووليد جنبلاط واحد في الانتخابات ولا يلعب احد على الشك بيني وبينه وما قام به وليد بيك للحريري كان كبيرا ولن انساه".

واضاف: "لن أزور سوريا كرئيس حكومة وندعو ايران الى عدم التدخل في الشؤون اللبنانية وعلينا تحييد لبنان من الوضع السوري وأترك الخيار للعماد عون في هذا المجال".

وختم الحريري بالقول: "سنجد بعض الحلول لكي يكمل سعودي اوجيه العمل ولن انسى تضحيات من وقف الى جانبي واعد مؤسسات تلفزيون المستقبل بالخير". 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية

آخر الأخبار

الحريري

بري

LBCI التالي
ما صحة الفيديو المصوّر من الجوّ للحظة تفجير مرفأ بيروت؟
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More