LBCI
LBCI

آخر ما قاله ملحم بركات قبل الفراق.. وكيف ودّعته مي حريري؟

فنّ
2016-10-29 | 03:41
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
آخر ما قاله ملحم بركات قبل الفراق.. وكيف ودّعته مي حريري؟
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
3min
آخر ما قاله ملحم بركات قبل الفراق.. وكيف ودّعته مي حريري؟
رحل الموسيقار، فارتدت مواقع التواصل الإجتماعي الأسود حزناً على وفاته. بالأمس خيّم الحزن على جميع اللبنانيين الّذين أحبّوا ملحم بركات بأعماله الفنيّة ومواقفه المدافعة عن الأغنية اللبنانية، وودّعه روّاد الإنترنت بكلمات أغنياته الّتي تحوّلت إلى كلمات رثاء ووداع. الراحل ملحم بركات الّذي عانى من حالة صحيّة حرجة في أيامه الأخيرة لم ترحمه الشائعات الّتي زادت آلاماً على آلامه، فماذا قال ملحم بركات قبل الفراق؟
كشف الإعلامي جو معلوف، وهو أحد الأصدقاء المقرّبين للموسيقار، بحرقة عن كلمات ملحم بركات الأخيرة، فكتب في تغريدة عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر قائلاً "آخر ما قاله ابو مجد قبل الفراق: لما أضهر من هون بدي ... أخت الصحافة. شكراً لكل صحافي تاجر والشكر من روح ابو مجد يا تجار".
 
 
أمّا الفنانة مي حريري فودّعت ملحم بركات بأكثر من صورة عبر إنستغرام، وأرفقتها بكلمات مؤثرة جاء فيها " انت عمري، انت صديق العمر ورفيق الدرب، انت لكنت صاحب الكلمة الطيبة والكلمة الصادقة، الحب خلق من عندك، انت لكنت تخلي العالم تغني للفرح، انت غبت عني هلق وانا ل بدي غنيلك يا حبي ل غاب، يا عمري انت يا ابو مجد.. ب قلبك جمعت العالم ووحدت الدنيا.... يا لبنان راحت اخر ارزة من ارزاتك يلي هي انت يا ابو مجد. انت عايش ب قلوبنا وحتضل ب قلوبنا".
وعلّقت مي على صورة ثانية قائلةً "ورحلت من دنياك فابقى في الفؤاد، يا فارساً يبقى الوداعُ وأنت قلب، أحببتُ ذكراك التي في خاطري، يا ملهماً ومزلزلاً بالروح حب، إن غبت عن عيني فأنت لي الوطن، تبقى وتبقى للهوى والعمر رب".
 
 


فنّ

ملحم بركات

جو معلوف

مي حريري

LBCI التالي
هاري ستايلز يتوقف عن العرض في منتصف الأغنية... والسبب؟
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More