LBCI
LBCI

3 أسرار لا تبوح بها للشريك... للحفاظ على العلاقة!

منوعات
2016-11-12 | 05:30
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
3 أسرار لا تبوح بها للشريك... للحفاظ على العلاقة!
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
3 أسرار لا تبوح بها للشريك... للحفاظ على العلاقة!


من المهم جداً ان تكون العلاقة بين الشريكين مبنية على الحب والاحترام المتبادل والولاء والصدق، فتستمر بالرغم من بعض المشاكل.

ولكن على المرء أن يدرك أمراً مهماً جداً كي يحافظ على استمرارية العلاقة، وهو أن هناك بعض الأمور التي يجب أن يحتفظ بها لنفسه من دون الحاجة الى البوح بها للحبيب لأنها قد تخلق نوعاً من الحساسية بين الطرفين وتؤدي الى الانفصال.

فما هي هذه الأسرار؟
-الحديث عن مغامرة ليلية مع شريكك السابق: من المهم جداً ألا يعرف شريكك الحالي عن تفاصيل المغامرات التي كنت تقوم بها مع الشريك السابق. إن الأخطاء التي ارتكبتها سابقاً يجب أن تبقى في الماضي، لأنها قد تخلق لك مشاكل في الوقت الحاضر. كما إنها قد تدفع حبيبك الى الشك فيك إذ ستخلق حتماً نوعاً من الغيرة.


-الحديث عن أجزاء من بنيته الخارجية التي تأمل أن تتغيّر: لكل شخص مزاياه وعيوبه. لذلك فمن الضروري جداً عدم الحديث عن الأمور التي كنت تأمل لو أنها كانت مغايرة لدى حبيبك. مثالاً على ذلك، من المهم ألا يقول الحبيب لشريكته إنه كان يفضل مثلاً لو أن لون عينيها مغايراً لما هو في الحقيقة، كذلك على المرأة ألا تقول للرجل إنها مثلاً كانت تفضل لو أن قامته أطول. هذه الأمور لا يمكن للمرء أن يغيّرها في شكله، لذلك من المهم جداً عم التركيز عليها بل النظر الى أمور أكثر عمقاً في العلاقة.

-الحديث عن الانجذاب الجنسي لشخص آخر: أحياناً يشعر المرء بانجذاب جنسي لغير شريكه. من المهم جداً ألا يؤثر هذا الانجذاب على علاقتك بحبيبك ومشاعرك تجاهه. وفي حال بحت له هذا السر فستزرع الشك في قلبه وعقله.

مصدر

منوعات

شريك

علاقة

أسرار

حب

LBCI التالي
بيروت احتفلت بعيد الموسيقى على درج مار نقولا مع جمعية Rebirth Beirut
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More