LBCI
LBCI

اكتشفي إن كنت تواعدين زير نساء

منوعات
2016-11-27 | 06:00
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
اكتشفي إن كنت تواعدين زير نساء
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
3min
اكتشفي إن كنت تواعدين زير نساء

إذا كان الرجل هو زير نساء، فهناك احتمال كبير بأنّه يتمتّع بصفاتٍ سيّئة، ولكن من المرجّح أيضًا أنّ هذه الصفات هي جزء من ما جذبك إليه في الأساس. وهناك بعض الدلالات الأساسيّة التي يجب أن تنتبهي إليها وقد تشير إلى أنّه زير نساء.

 

من المهم ألّا تركزي على صفة واحدة فقط، لكن إذا كنت ترين العديد منها، فربما تحتاجين إلى التفكير مجدّدًا بالعلاقة.

 

يجامل كثيرًا: يمدح زير النساء الفتيات طوال الوقت لكي يجعلهن يشعرن بأنهن مميزات. إذا كان شريكك يعطيك المجاملات باستمرار بدون مبرر، يعني ذلك أنه يتلاعب بك.

 

يناديك بالاسم الخطأ: الجزء الأصعب من كون الرجل زير نساء هو اضطراره إلى أن يُركّز على جميع النساء التي يواعدهن. إذا كان شريكك يكرّر استخدام اسم غير اسمك عندما  يكلمك أو يختار لك لقبًا يستعمله دومًا، عليك الانتباه.

 

حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي: إذا لاحظت أنّ هناك عددًا كبيرًا من النساء اللواتي يُعلّقن على صور رجلك ويعبّرن عن إعجابهن، واذا رأيت أنه يخفي لائحة الأصدقاء فاعلمي أن يُخفي أمراً ما.

 

كتوم: عدم البوح بالأسرار دليل على أن الرجل زير نساء. و إذا كانت أجوبته دفاعية كل ما توجهتي له بسؤال، من المحتمل أن يكون يخفي أمرًا لا يريدك أن تعرفيه، وهذا مؤشر على الخيانة.

 

لا يريد التكلم عن المستقبل: للتأكد إذا كان شريكك زير نساء، تحدثي معه عن المستقبل وعن مستقبل العلاقة التي تربطكما. اذا تهرّب من الأجوبة أو حتّى غضب عند سماع الأسئلة، فمن المحتمل أن يكون زير نساء.

 

ليس لديه أصدقاء من الجنس اللطيف: إذا لاحظت أنّ ليس لشريكك أصدقاء من الجنس اللطيف في دائرة أصدقائه المقرّبين، فمن المحتمل أن يكون زير نساء.

 

لا تمضين الوقت مع أصدقائه: إن لم يُعرّفك يوماً على أصدقائه الذكور وهو يتحدّث عنهم طوال الوقت، فالسبب هو أنه لا يريدهم أن يتحدثوا أمامك عن الفتيات الكثيرات التي يُحضرهنّ للتسكّع معهم.

 

يخلط رفاقه بينك وبين أشخاص آخرين: إذا كنتِ تمضين الوقت مع أصدقائه الرجال، انتبهي إذا ما كانوا يجدون صعوبة في مناداتك بالإسم الصحيح، فقد تكون علامة أنه يُحضر غيرك من الفتيات لتمضية الوقت سويًا.

 

تصرفاته:  إذا كنت تودين اكتشاف ما إذا كان شريكك زير نساء، لا تستمعي إلى ما يقوله بل ركّزي على تصرّفاته. إذا كان ينظر إلى فتيات عندما يظن أنك لست منتبهة أو يحاول التكلم إليهن، فاعلمي أنه زير نساء.

 

سمعته: إذا سمعت عن شريكك أنه يخرج مع فتيات أخريات من عدة مصادر و عد مرور وقت من بدء علاقتهما، فقد لا يكون مخلصاً لك.

 

منوعات

علاقات

رجل

امرأة

LBCI التالي
بيروت احتفلت بعيد الموسيقى على درج مار نقولا مع جمعية Rebirth Beirut
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More