LBCI
LBCI

فضائح المطار مستمرة ...حادثة برسم الرأي العام

آخر الأخبار
2016-11-25 | 13:44
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
فضائح المطار مستمرة ...حادثة برسم الرأي العام
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
3min
فضائح المطار مستمرة ...حادثة برسم الرأي العام
كشف الوزير السابق فادي عبود، ​عبر صفحته على فايسبوك، حادثة حصلت معه في مطار رفيق الحريري الدولي ، وضعها برسم الرأي العام .
 
وقال عبود :"كالعادة عند وقوفي في الطابور مثل كل مواطن يحترم نفسه خلال سفري من مطار بيروت جاءنا شاب مع الحمال وتجاوز الطابور وعندما اعترضت على مخالفة القانون ومنعت الحمال من الاستمرار ، اختفى الشاب. فقال لي عنصر امن مفتول العضلات :" لماذا انت منزعج الى هذا الحد؟ فاجبته : بان هذه قلة احترام ودليل تخلف فاحترام الطابور يجب ان يكون اساسي للمجتمعات المتقدمة فاجاب: " ربما معه صفة تكليف " فاجبته بان صفة التكليف لا تكون بهذا الشكل ومع حمال . وبعد ان تواصلنا مع المسؤول لعرض الحادث ,والذي بدا منزعجا من اتصالي والذي يعتبرني ممن يتدخلون بما لا يعنيهم ، عبر بصراحة ان " لا تفتح عليك هذه الابواب" ، انقطع الاتصال معه وعند اتصالي مرة اخرى قرر المسؤول عدم الرد . ونصيحة للمسؤول ليتذكر ان هذا العهد هو عهد اصلاح وتغيير" . 

وتابع عبود :"عند صعودنا الى الطائرة صادفت الشاب القبضاي نفسه يجلس في درجة رجال الاعمال على الرحلة ME203 بتاريخ الجمعة 25/11/2016 وهذا يؤكد مجددا انه لا يملك تكليف بل هو راكب قبضاي من قبضايات هذا المجتمع الذي يعتبر ان من حقه ان يتعدى على حقوق الآخرين". 

نعم هذا في لبنان وكل مرة عند دخولي او خروجي من مطار بيروت اشهد هذه المخالفات وما زلنا عند الوصول نرى السماسرة على الطائرة يحملون يافطات وينادون باسماء محظوظين وايضا هذه عادة مقيتة غير موجودة في الا في بلدان العالم الثالث . "

وأضاف:" ان احترام الطابور لا يجب ان يخالف لاي سبب من الاسباب وهذه التصرفات غير المقبولة تهدد حضارة عمرها آلاف السنين . 

الشهود كانوا بالعشرات اليوم على هذا التصرف المشين ونضع الحادثة بتصرف الرأي العام . 

اذا اعترض كل مواطن لبناني على هذه التصرفات كما اعترضت اليوم ونشر المخالفة على وسائل التواصل الاجتماعي ، ربما نصل فيه الى يوم يستحي فيه كل من يخالف القانون" .
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية

آخر الأخبار

فادي عبود

لبنان

مطار

بيروت

LBCI التالي
ما صحة الفيديو المصوّر من الجوّ للحظة تفجير مرفأ بيروت؟
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More