LBCI
LBCI

نتائج مميزة لجامعة سيدة اللويزة في مدريد

رياضة
2016-11-25 | 14:00
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
نتائج مميزة لجامعة سيدة اللويزة في مدريد
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
نتائج مميزة لجامعة سيدة اللويزة في مدريد
 عادت من مدريد بعثة جامعة سيدة اللويزة بعد مشاركتها المميزة والمكللة بالميداليات في "يورو مدريد 2016" . فقد تمكن رياضيو اللويزة من الفوز بالقاب عدة ابرزها في التنس و كرة الطاولة و السباحة و كرة السلة للرجال .
 
شاركت في الدورة جامعات من عدة دول اوروبية و آسيوية و افريقية ابرزها من سلوفانيا، رومانيا، ايطاليا، فرنسا، روسيا، صربيا، المغرب،بلغاريا،سلوفاكيا،لبنان و اسبانيا . وقد جاءت النتائج على الشكل التالي:
 
*التنس: احرز ميشال سعادة  الميدالية الذهبية بعد فوزه في المباراة النهائية على لاعب اسباني من جامعة فالنسيا للتكنولوجيا . و كان سعادة قد تأهل للمباراة النهائية بعد فوزه بجميع مبارياته وتقدمه  على لاعب لبناني آخر من نفس الجامعة اميليو خوري في الدور النصف نهائي.
 
* كرة الطاولة : فاز رالف همدر بالميدالية الذهبية بعد تغلبه في المباراة النهائية على لاعب سلوفاكي 3/1
 
*السباحة:  حصدت جامعة سيدة اللويزة ميداليتين ذهبيتين و 7 ميداليات برونزية في مختلف السباقات وكانت من نصيب ميلاد فرج الله ، حسن حريري، ايلي خويري و جورج زيون .
 
*كرة السلة : حلت جامعة سيدة اللويزة في المركز الثالث بعد فوزها في الدور الاول على جامعة كومينيوس السلوفاكية و جامعة الادارة و الاعمال المغربية و على جامعة كومبلوتانس الاسبانية ، ثم خسرت امام جامعة فالنسيا الكاثولكية و امام جامعة العلوم الصربية. وفي الدور النصف النهائي فازت جامعة مدريد للعلوم على اللويزة 51/46 .
 
من جهة ثانية، تتايع جامعة سيدة اللويزة تحضيراتها المكثفة للمشاركة في عدة لقاءات دولية و خاصة المشاركة في بطولة العالم الجامعية الصيفية ال29 التي ستقام في تايوان خلال شهر آب 2017. 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


رياضة

سيدة

اللويزة

LBCI التالي
نجمان من منتخب الرجال لكرة السلة يُفاجآن لاعبين من منتخب الناشئين...كيف كان ردّ فعلهما؟ (فيديو)
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More