LBCI
LBCI

اهالي حرار يناشدون الجيش ...

آخر الأخبار
2016-11-27 | 02:41
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
اهالي حرار يناشدون الجيش ...
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
اهالي حرار يناشدون الجيش ...

لا تزال النيران مشتعلة في احراج الصنوبر البري في محلة الضهر في خراج بلدة حرار طيلة الليل، وسط جهود كبيرة بذلها الاهالي ومعهم عناصر الدفاع المدني في مركزي السدقة وبزبينا مستعملين الوسائل البدائية من مخابط ورفوش ومناشير صغيرة وكل ما تيسر لهم في محاولات لم تنجح في وقف تمدد النيران في منطقة وعرة ومسالكها ضيقة، الامر الذي اعاق تدخل سيارات الاطفاء من اجل مد خراطيم المياه لبلوغ مواقع النيران في عمق الغابة، وتم الاستعانة بالصهاريج المحمولة على جرارات زراعية لتسهيل عملية الاطفاء.

وقد طالب الاهالي الجيش بارسال طوافة عسكرية للاسهام باهماد النار التي باتت تهدد مساحات كبيرة من الاراضي الحرجية في حال لم يتم التعامل معها بالسرعة المرجوة.

ولفت الاهالي الى ان النيران ما تلبث ان تطفأ لتشتعل من جديد، نتيجة الجفاف وسماكة طبقة الاوراق اليابسة المتكدسة على امتداد رقعة ارض هذه الغابة.

واذ جدد الاهالي تأكيدهم بان الحريق هو من فعل فاعل بخاصة وان نقطة الاشتعال الاولى لا طرقات موصلة اليها وهي وعرة، اتهموا تجار الحطب بافتعالها، وطالبوا الاجهزة الامنية بكشف الفاعلين ايا كانوا ومحاسبتهم.

 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية

آخر الأخبار

النيران

حرار

LBCI التالي
ما صحة الفيديو المصوّر من الجوّ للحظة تفجير مرفأ بيروت؟
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More