29 تشرين الثاني 2016
Back

هل يُعاني ابن دونالد ترامب من التوحد؟

نشرت الممثلة الكوميدية الأميركية روزي أودونيل عبر Lebanon, news ,lbci ,أخبار دونالد ترامب, بارون ترامب,ميلانيا ترامب,نشرت الممثلة الكوميدية الأميركية روزي أودونيل عبر
episodes
هل يُعاني ابن دونالد ترامب من التوحد؟

نشرت الممثلة الكوميدية الأميركية روزي أودونيل عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر تغريدة قالت فيها إنّ بارون إبن الرئيس الأميركي المنتخب دونالد ترامب مُصاب بمرض التوحد، وعلّقت أودونيل على فيديو مرفق لتغريدتها "بارون ترامب مُصاب بالتوحد؟ إنها فرصة رائعة للفت الإنتباه نحو مرض التوحّد".

الإعلان

وأثارت التغريدة غضب العديد من مستخدمي موقع تويتر ممّا دفع أودونيل للتوضيح عبر موقعها الإلكتروني أنه ليس لديها نيّة سيئة تجاه بارون وأن ابنتها البالغة من العمر ثلاث سنوات مًصابة بمرض التوحّد، لذلك شكّت بسبب الإشارات التي ظهرت على بارون عندما كان على المنصة خلال حملة والده الإنتخابية.

وذكر محامي ميلانيا ترامب أن الأخيرة لا تهدّد أودونيل برفع دعوى قضائية ضدّها، لكنها تُريد من المستخدم الذي نشر الفيديو على موقع يوتيوب أولاً أن يحذفه و يعتذر لأنه تسبب بالأذى للطفل ووالديه.

ونشر مستخدم يوتيوب أنه لم يقصد التسبّب بالأذى لبارون وأفراد عائلته لأنه يكنّ لهم الإحترام، و قال إنّه كان يريد أن يتوقّف الناس عن مضايقة بارون بسبب تصرّفاته على المنصة لأنها قد تكون ناتجة عن حالةٍ مرضية. وذكر المُستخدم أنه مُصاب بمرض التوحد منذ أن كان يبلغ من العمر خمسة اعوام، كما قال إنه كان يتعرّض للمضايقة من قبل الآخرين في المدرسة بسبب ذلك.

 

المصدر
إقرأ أيضاً