LBCI
LBCI

هل يُعاني ابن دونالد ترامب من التوحد؟

منوعات
2016-11-29 | 09:14
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
هل يُعاني ابن دونالد ترامب من التوحد؟
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
هل يُعاني ابن دونالد ترامب من التوحد؟

نشرت الممثلة الكوميدية الأميركية روزي أودونيل عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر تغريدة قالت فيها إنّ بارون إبن الرئيس الأميركي المنتخب دونالد ترامب مُصاب بمرض التوحد، وعلّقت أودونيل على فيديو مرفق لتغريدتها "بارون ترامب مُصاب بالتوحد؟ إنها فرصة رائعة للفت الإنتباه نحو مرض التوحّد".

وأثارت التغريدة غضب العديد من مستخدمي موقع تويتر ممّا دفع أودونيل للتوضيح عبر موقعها الإلكتروني أنه ليس لديها نيّة سيئة تجاه بارون وأن ابنتها البالغة من العمر ثلاث سنوات مًصابة بمرض التوحّد، لذلك شكّت بسبب الإشارات التي ظهرت على بارون عندما كان على المنصة خلال حملة والده الإنتخابية.

وذكر محامي ميلانيا ترامب أن الأخيرة لا تهدّد أودونيل برفع دعوى قضائية ضدّها، لكنها تُريد من المستخدم الذي نشر الفيديو على موقع يوتيوب أولاً أن يحذفه و يعتذر لأنه تسبب بالأذى للطفل ووالديه.

ونشر مستخدم يوتيوب أنه لم يقصد التسبّب بالأذى لبارون وأفراد عائلته لأنه يكنّ لهم الإحترام، و قال إنّه كان يريد أن يتوقّف الناس عن مضايقة بارون بسبب تصرّفاته على المنصة لأنها قد تكون ناتجة عن حالةٍ مرضية. وذكر المُستخدم أنه مُصاب بمرض التوحد منذ أن كان يبلغ من العمر خمسة اعوام، كما قال إنه كان يتعرّض للمضايقة من قبل الآخرين في المدرسة بسبب ذلك.

 

المصدر

منوعات

ميلانيا ترامب

بارون ترامب

دونالد ترامب

LBCI التالي
بيروت احتفلت بعيد الموسيقى على درج مار نقولا مع جمعية Rebirth Beirut
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More