LBCI
LBCI

ماذا حصل مع سائق هذه السيارة؟

آخر الأخبار
2016-12-02 | 07:26
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
ماذا حصل مع سائق هذه السيارة؟
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
ماذا حصل مع سائق هذه السيارة؟
ضربت العاصفة بربارا  مختلف المناطق الجنوبية وتركت أضرارا وراءها، وجاءت مصحوبة بعواصف رعدية ورياح باردة وتدن في درجات الحرارة وانعدام الرؤية وسيطرة الضباب على الطرقات الجبلية العالية في اقليم التفاح من جباع - جرجوع - عين بوسوار وصولا الى اللويزة، وشكلت الامطار المتساقطة بحيرات وبرك على الطرقات ما أدى لوقوع انزلاقات، فانزلقت سيارة حسن النجار على طريق زوطر الغربية - قعقعية الجسر وسقطت في بركة للمياه ما دفع الاهالي لانقاذ السائق ونقله الى المستشفى ووضعه مستقر.

كما تسببت العاصفة، بحسب الوكالة الوطنية للاعلام، بقطع التيار الكهربائي عن مدينة النبطية وبلداتها وتراجعت خدمة الانترنت وأصابت الرعود والبرق محطات الساتلايت. هذا واشتدت حدة العاصفة بعد ظهر اليوم، مصحوبة بأمطار غزيرة وعواصف رعدية ، وأدت الى تكسير بعض الاشجار والتسبب بحوادث سير على الطرقات، ما دفع المواطنين لالتزام منازلهم بعد توجيه النداءات لاصحاب السيارات بالقيادة بتأن وحذر تخوفا من الانزلاقات وتدهور السيارات والاصطدام بسبب انعدام الرؤية على الطرقات وتحديدا في اقليم التفاح والخردلي وبنت جبيل ومرجعيون.

ودخلت مياه الامطار الى خيم النازحين السورين في سهل بلاط وفي أماكن أخرى أقاموا خيما فيها، لا سيما في الشريفة - حبوش وعلى طريق الخردلي - كفرتبنيت. 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية

آخر الأخبار

عاصفة

حادث سير

LBCI التالي
ما صحة الفيديو المصوّر من الجوّ للحظة تفجير مرفأ بيروت؟
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More