LBCI
LBCI

بالصور: العاصفة انحسرت ...وهذه هي حال الطرقات صباح اليوم

آخر الأخبار
2016-12-03 | 02:27
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
بالصور: العاصفة انحسرت ...وهذه هي حال الطرقات صباح اليوم
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
بالصور: العاصفة انحسرت ...وهذه هي حال الطرقات صباح اليوم

    على الرغم من انحسار العاصفة، فإن معظم الطرقات الجبلية لا تزال مقطوعة، اما جراء تراكم الثلوج أو جراء ما هو أخطر، وهو طبقة الجليد التي تكوّنت .

 

وقد أعلنت قوى الأمن الداخلي ان الطرقات السالكة للسيارات المجهزة بسلاسل معدنية والرباعية الدفع هي: العاقورة حتى المنيطرة، طريق تنورين - اللقلوق و تنورين حدث_الجبة، معاصرالشوف - كفريا.

 

أما الطرقات المقطوعة بسبب تراكم الثلوج، فهي: طريق صنين، جرد مربين – الهرمل، عيناتا – الأرز، طريق الفوارة وادي- الست مقطوعة بسبب إنهيار الأتربة، طريق المنيطرة -حدث_بعلبك .

 
 

هذا ، وافادت الوكالة الوطنية ان الثلوج تساقطت أمس في معظم المناطق الجبلية في الضنية، إبتداء من القرنة السوداء نزولا إلى جبال الأربعين التي يناهز إرتفاعها 1500 متر فوق سطح البحر، للمرة الأولى هذا العام، وأدت إلى قطع معظم الطرقات المؤدية إلى المناطق الجردية، وبخاصة طرقات بقاعصفرين ـ جرد النجاص، بقرصونا ـ نبع السكر وسد بريصا، نمرين ـ المنشرة، والطريق الرئيسية التي تربط بين الضنية والهرمل، التي بلغت سماكة الثلوج فيها في بعض النقاط أكثر من متر.

 

وقد ناشدت البلديات والقوى الأمنية في المنطقة المواطنين قيادة سياراتهم وآلياتهم بحذر في الطرقات الجردية، بسبب الجليد الذي تشكل عليها نتيجة تدني درجات الحرارة التي اقتربت من الصفر ليلا في البلدات والقرى التي يزيد إرتفاعها على ألف متر عن سطح البحر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية

آخر الأخبار

طرقات جبلية

لبنان

عاصفة

LBCI التالي
ما صحة الفيديو المصوّر من الجوّ للحظة تفجير مرفأ بيروت؟
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More