LBCI
LBCI

بري ينصح عون...

آخر الأخبار
2016-12-05 | 00:08
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
بري ينصح عون...
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
بري ينصح عون...
أكد رئيس المجلس النيابي بري إنه قدم أقصى التسهيلات الممكنة لتأليف الحكومة، ولم يعد لديه ما يقدمه، معتبرا ان محاولة تحميله المسؤولية عن التأخير في التأليف تجافي الواقع.
 
وأوضح، في حديث الى "السفير" ، ان الحكومة، برغم العقبات الظاهرة، قد تتشكل في أي وقت، مشددا على ان الازمة مفتعلة ولا مبرر لها أصلا، مشيرا الى ان هناك مؤشرات توحي بأن البعض بدأ بمراجعة مواقفه، وربما تحصل حلحلة تفضي الى إنجاز التأليف قريبا، إلا إذا أرادوا ان يلعبوا لعبة حافة الهاوية وعض الأصابع.
 
وحذر من ان قانون الستين هو "السكين" الذي سيُغرز في طموح اللبنانيين الى التغيير، لأنه سيؤدي الى تعزيز الاصطفافات الطائفية الحادة، وسيرتب نتائج في غاية الخطورة، مؤكدا ضرورة وضع قانون جديد قبل فوات الأوان.
 
وأمل بري في أن يبادر رئيس الجمهورية الى الانفتاح على رئيس تيار المردة النائب سليمان فرنجية وإنهاء الخلاف معه، على قاعدة انه "بيّ الكل"، كاشفا عن انه سبق له ان فاتح عون في هذا الامر، خلال لقائهما في قصر بعبدا، على هامش التهاني بعيد الاستقلال. وتابع: كلمة "بتحنن" وكلمة "بتجنن"، وأعتقد انه إذا بادر عون في اتجاه فرنجية، بطريقة ما، فإن رئيس "المردة" المعروف بشهامته وأخلاقه سيرد على التحية بأحسن منها.
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية

آخر الأخبار

بري

حكومة

لبنان

عون

LBCI التالي
ما صحة الفيديو المصوّر من الجوّ للحظة تفجير مرفأ بيروت؟
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More