LBCI
LBCI

توقيف عصابة نسائية بالجرم المشهود في الحمراء

آخر الأخبار
2016-12-07 | 08:56
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
توقيف عصابة نسائية بالجرم المشهود في الحمراء
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
توقيف عصابة نسائية بالجرم المشهود في الحمراء

حصلت في الآونة الأخيرة، ضمن محافظة بيروت، عمليات سرقة ونشل قامت بها عصابة مؤلفة من ثلاث نساء مجهولات الهوية، وطالت العديد من المواطنين داخل المحال المكتظة ومصاعد المجمعات التجارية والمستشفيات، ولاسيما في الوسط التجاري، الحمراء، الأشرفية وغيرها من المناطق.

 

ونتيجة المتابعة، تمكن عناصر فصيلة ميناء الحصن في وحدة شرطة بيروت من تحديد ملامح النساء، اللواتي كن يقمن بعمليات السرقة إما سافرات أو يلجأن في بعض العمليات إلى التمويه، من خلال ارتداء الحجاب أو وضع نظارات شمسية أو طبية.

 

وفي 5 كانون الاول، تمكن عناصر الفصيلة المذكورة، من توقيفهن بالجرم المشهود داخل أحد المستشفيات في محلة الحمراء، والتي سبق لهن أن سرقن من داخلها، وهن:

- ع. ع. (مواليد عام 1991)

- ا. م. (مواليد عام 1991) قيد الدرس.

- ا. ن. (مواليد عام 1968)

 

وبالتحقيق معهن، اعترفن بقيامهن بعمليات السرقة منذ أربع سنوات، وانهن ارتكبن عشرات عمليات السرقة والنشل من أموال ومجوهرات وغيرها في مناطق مختلفة من بيروت، من خلال توزيع الأدوار، حيث كانت إحداهن تقوم بإلهاء الشخص بينما تعمد الثانية إلى الاحتكاك به، فتقوم الثالثة بنشله بخفة، مستغلات الاكتظاظ، إضافة إلى عمليات السرقة من داخل المحال التجارية.

 

وقد تعرفت إليهن بعض السيدات اللواتي وقعن ضحية أعمالهن، واتخذت بحقهن صفة الإدعاء الشخصي، كما تطابقت بصماتهن مع أخرى رفُعت من أماكن حصلت فيها سابقا عمليات سرقة.

 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية

آخر الأخبار

لبنان

سرقة

بيروت

LBCI التالي
ما صحة الفيديو المصوّر من الجوّ للحظة تفجير مرفأ بيروت؟
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More