LBCI
LBCI

حدث قتالي دولي مميز في "مجمّع نهاد نوفل"

رياضة
2016-12-08 | 14:24
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
حدث قتالي دولي مميز في "مجمّع نهاد نوفل"
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
3min
حدث قتالي دولي مميز في "مجمّع نهاد نوفل"
لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط، يشهد لبنان حدثاً رياضياً قتالياً بعنوان"فينيكس 1" (​Phoenix 1) والذي سيقام السبت المقبل الواقع في 10 كانون الأول الجاري في مجمّع نهاد نوفل الرياضي زوق مكايل وسيكون منقول مباشرةً عبر LBCI و LDC ابتدأً من الساعة 9:40 مساءً .
 
وستبدأ المنازلات (وعددها 13) ابتداء من الساعة السادسة والنصف مساء في لعبتي الفنون القتالية المختلطة (MMA) والمواي تاي وبمشاركة ابطال لبنانيين وعرب واجانب من الاقوى على الساحة الدولية. وستفتح الأبواب امام الجمهور عند الساعة الخامسة عصراً. و
 
على رأس المنازلات  تلك التي ستجمع البطل البرازيلي دافي راموس مع البطل الاميركي نيك بيادمونت (لعبة الفنون القتالية المختلطة) واسطورة المواي تاي  البطل التايلاندي سونبات بواكاو بانشاميك مع بطل العالم للمواي تاي البيلاروسي اندريه كوليبن  واسطورة رياضة الالعاب القتالية في العالم.
 
وكان رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي  لـ"فينيكس فايتينغ شامبيونشب"  شاهي يريفانيان اعلن عن الحدث الرياضي الكبير خلال مؤتمر صحافي عقده في تشرين الأول الفائت . ويعبّر يريفانيان عن أمله الكبير "في نجاح المسابقة  التي تقام لأول مرة في لبنان على هذا المستوى وعن نشاطها الاول الهام والدولي بامتياز الذي سيجمع اقوى المقاتلين اللبنانيين والعرب والأجانب". واشار الى ان حلمه تحوّل الى حقيقة لان "فينيكس" هو "مشروع وطني ورياضي على السواء  وسيكون النموذج الذي سيحتذى به في الشرق الاوسط والعالم .ولبنان هو رائد في الألعاب القتالية ولدينا عدة مشاريع وطموحنا كبير".
 
واوضح مدير العمليات في "فينيكس فايتينغ شامبيونشيب"  سيرج سعد ونائب الرئيس  لؤي قبلاوي ان الابطال المشاركين في المنازلات سيأتون من الولايات المتحدة والبرازيل ولبنان وفرنسا واوكرانيا وبلجيكا وسوريا وروسيا وتايلاندا وروسيا البيضاء واوزباكستان والاردن وفلسطين ومصر وغينيا الجديدة.
 
واشارا الى ان الاستعدادات جارية على قدم وساق لانجاح الحدث الرياضي الكبير . وذكرا ان طلائع اللاعبين الأجانب بدأت بالوصول الأربعاء حيث سيعقد المشاركون في البطولة مؤتمراُ صحافياً (خلال عملية الوزن الاستعراضي) عند الساعة السابعة من مساء الجمعة 9 كانون الأول الجاري في منتجع "كاونتري لودج" (بصاليم) بحضور يريفانيان ورئيس الاتحادين العربي واللبناني للمواي تاي الماستر سامي قبلاوي ومسؤولي الشركة المنظمة وعائلة لعبتي المواي تاي والفنون القتالية المختلطة ورجال الصحافة والاعلام .
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


رياضة

فنون

قتالية

LBCI التالي
نجمان من منتخب الرجال لكرة السلة يُفاجآن لاعبين من منتخب الناشئين...كيف كان ردّ فعلهما؟ (فيديو)
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More