LBCI
LBCI

اعتداء برلين يفرض اجراءات أمنية في كندا وبريطانيا

آخر الأخبار
2016-12-21 | 01:13
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
اعتداء برلين يفرض اجراءات أمنية في كندا وبريطانيا
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
اعتداء برلين يفرض اجراءات أمنية في كندا وبريطانيا
 عززت الشرطة البريطانية الاربعاء الاجراءات الامنية في محيط قصر باكينغهام ومنعت حركة السير امامه اثناء القيام بتغيير الحرس، الحدث اليومي الذي يجتذب آلاف السياح عادة.
  
واعلنت شرطة لندن في بيان ان اغلاق الطريق امام حركة السير خارج بوابات مقر الملكة اليزابيث الثانية اتخذ "كاجراء احتياطي" بسبب تواجد عدد كبير من العسكريين وحشود كبرى من السياح في هذا المكان.
 
 هذا وعززت السلطات الكندية الثلاثاء اجراءاتها الامنية في الاسواق الميلادية في مدينتي مونتريال وتورونتو غداة الاعتداء الذي استهدف سوقا ميلادية في برلين حيث دهست شاحنة حشدا من الناس مما اوقع 12 قتيلا وعشرات الجرحى.
      
لكن وزير الامن الداخلي في الحكومة الفدرالية رالف غوديل اكد لوكالة "فرانس برس" ان "مستوى التهديد لا يزال على حاله".
      
وفي مونتريال نصبت السلطات مكعبات اسمنتية ضخمة عند مدخل ساحة الفنون حيث يقام اكبر سوق ميلادي في المدينة الواقعة في مقاطعة كيبك، كما نشرت حراسا تولوا تفتيش الداخلين الى السوق في اجراء غير مألوف في هذا البلد الذي قلما استهدفته يد الارهاب.
      
اما في تورونتو، كبرى مدن البلاد، فعمد منظمو السوق الميلادي الرئيسي الى نصب حواجز عند مدخل السوق حيث جرى ايضا زيادة عدد الحراس وعناصر الشرطة، بحسب شبكة التلفزيون العامة "سي بي سي".
 
 الى ذلك، ذكرت محطة (ار.بي.بي) الألمانية إن شرطة ألمانيا ألقت القبض على مشتبه به آخر في الساعات الأولى من صباح اليوم فيما يتصل بهجوم برلين. في وقت، تبحث الشرطة الالمانية عن تونسي يشتبه بعلاقته بالاعتداء.
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية

آخر الأخبار

كندا

اجراءات أمنية

LBCI التالي
ما صحة الفيديو المصوّر من الجوّ للحظة تفجير مرفأ بيروت؟
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More