شكراً

x
نقدم لكم آخر الاخبار والبرامج
الجمعة 20 كانون الثاني
الدخول
التسجيل
البث الحي
أمير الليل
05:30
أمير الليل
القائمة
10 كانون الثاني 2017
 مشاركة
 مشاركة

رئيس اتحاد كرة السلة يلتقي الوزير فنيش

publishing date: 10/01/2017 06:59:00
episodes
رئيس اتحاد كرة السلة يلتقي الوزير فنيش
الإعلان
 استقبل وزير الشباب والرياضة السيد  محمد فنيش وفد اتحاد كرة السلة برئاسة رئيس الاتحاد السيد بيار كاخيا في مكتبه بالوزارة. وضمّ الوفد نائب الرئيس السيد رامي فواز واعضاء الاتحاد السادة جورج صابونجيان وغازي بستاني وباتريك لحود.
 
في بداية اللقاء هنأ كاخيا الوزير فنيش لتعيينه وزيراً للشباب والرياضة في الحكومة الجديدة ووضعه في اجواء عمل اللجنة الادارية للاتحاد المنتخبة في 15 كانون الاول الفائت في قيادة لعبة كرة السلة على الصعيدين المحلي والدولي والاستحقاقات الخارجية على صعيد المنتخبات والأندية وبرنامج الاتحاد لتطوير اللعبة وضبط الجماهير في الملاعب.
الإعلان

 
بدوره، هنأ الوزير فنيش رئيس الاتحاد بيار كاخيا واعضاء الهيئة الادارية للاتحاد لانتخابهم لولاية اربع سنوات متمنياً للاتحاد الجديد التوفيق في مهامه للسير قدماً في رعاية كرة السلة اللبنانية واضعاً امكانات الوزارة بتصرف الاتحاد.
 
وبعد اللقاء، التقى الوفد مدير عام الوزارة السيد زيد خيامي في مكتبه وناقشا عدة امور تهم كرة السلة حيث تمنى خيامي التوفيق للاتحاد الجديد في مهامه.
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


اخترنا لكم (8)
 
 
عرض المزيد
النشرة الإلكترونية
إشترك بالنشرة الإلكترونية لمتابعة ابرز التقارير المحلية والاقليمية والدولية
ارسل لنا صورة أو فيديو
شاركنا في صناعة الخبر عبر ارسال الصور و اشرطة الفيديو
تطبيقاتنا
Designed by Code And Theory
Built by Softimpact