LBCI
LBCI

6 أغنيات غنّاها ملحم بركات لمي حريري دون علم الجمهور

فنّ
2017-01-11 | 06:27
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
6 أغنيات غنّاها ملحم بركات لمي حريري دون علم الجمهور
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
6 أغنيات غنّاها ملحم بركات لمي حريري دون علم الجمهور

حلّت الفنانة مي حريري ضيفةً على برنامج "لهون وبس" الّذي يقدّمه الإعلامي هشام حداد عبر LBCI  وLDC، ووصفت الحالة بين ورثة الموسيقار الراحل ملحم بركات قائلةً "أتمنّى أن لا يفترق الأخوة مثلما كانوا مجتميعن قبل رحيل والدهم. الأوليّة اليوم ليست للإرث بل لجمع الأبناء، فالمال لا يصنع السعادة". وأضافت "نحنا لحدّ هلق ما سألنا عن حق إبني من الإرث".

وفي  فقرة "وين الغلط"، سأل هشام "وين غلط الإعلام بحق ملحم بركات: وقت نشر خبر إصابته بالسرطان، او وقت طلع اشاعات وفاته، او وقت نشر خلافات العائلة بعد رحيله؟"، فأجابت مي حريري "لا شك أن الإعلام أخطأ بنشر خلافات العائلة.. أنا والموسيقار تزوّجنا وانفصلنا ثلاث مرّات، ولم نتحدّث يوماً في الإعلام عن التفاصيل".

وصرّحت مي حريري أن " سلسلة من الأخطاء قد حصلت وسأكون بالمرصاد قضائياً في حال حصول أي خطأ تجاه إبني"، وذلك بالإجابة على سؤال "وين غلطت عائلة ملحم بركات بحق ملحم جونيور: وقت منعوه يشوف والده بالمستشفى، او وقت اتهموه بقصة تسكير الباب وتغيير القفل؟".

كما تساءلت حريري "مين نزار فرنسيس؟ كان صديق وخلص راح ملحم بركات.. اليوم في ملحم جونيور ووعد ومجد وغنوى، أهم مني ورندة". وأكّدت "لو كان ملحم بركات على قيد الحياة كان دعوس كل الدني وكل العالم اللي حكيت بإسمه وأولهم أولاده".

وفي فقرة "ويكيليكس مي حريري"، سردت مي أول لقاء بينها وبين الموسيقار واعترفت بندمها من طلاقهما، وكشفت عن أغنيات الموسيقار الّتي كان يقصدها بها مثل رجيعيلي، ولا مرة، حمامة بيضا، كيف بتبعد عني، ومشيت بطريقي، كل اللي بيشوفك بحبك، أمّا أغنية مرتي حلوة متل البدر فهي "عملها للحلوة"، حسب تعبير مي.

لمشاهدة مقابلة مي حريري كاملةً في لهون وبس، اضغط هنا.

فنّ

مي حريري

لهون وبس

هشام حداد

ملحم بركات

LBCI التالي
هاري ستايلز يتوقف عن العرض في منتصف الأغنية... والسبب؟
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More