LBCI
LBCI

متعاقدو الاعلام: لن نكون مكسر عصا

آخر الأخبار
2017-01-19 | 04:42
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
متعاقدو الاعلام: لن نكون مكسر عصا
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
متعاقدو الاعلام: لن نكون مكسر عصا
طالب المتعاقدون في وزارة الاعلام بإعادة مشروع الاقتراح الذي عرض على الحكومة في العام 2007 الى الجلسة التشريعية التي ستعقد اليوم والتصديق عليه فورا، وإقرار المشروع حالا لأنه اشبع درسا في اللجان النيابية ولا حاجة الى اعادة درسه مجددا في الحكومة ولاسيما ان الحكم استمرارية والاقتراح شارك في صياغته مجلس الخدمة المدنية والعقود موقعة من مجلس الخدمة المدنية وتخضع لنظام الموظفين.

واشار المتعاقدون في بيان خلال اعتصامهم امام المجلس النيابي الى أن هذا المشروع لا يحمِّل الدولة أعباء مالية إضافية بل على العكس سيدفع المتعاقدون تعويضاتهم للدولة لضم الخدمات، على ان نستفيد من معاش تقاعدي من مالنا عند بلوغنا السن القانونية. 

ولفت البيان الى ان جميع المتعاقدين مضى على عملهم في الوزارة أكثر من عشرين عاما، وبعضهم تجاوز الاربعين عاما برواتب زهيدة ،وطلب رئيس الحكومة سحب المشروع من على جدول الجلسة التشريعية لاعادة درسه لمدة شهر هو تمييع للمشروع لأنه بعد شهر تتم دعوة الهيئات الناخبة ولا يمكن بعدها التشريع. 
وشدد البيان على ان المتعاقدين في وزارة الاعلام لن يكونوا مكسر عصا وان الوكالة الوطنية للاعلام وإذاعة لبنان ستتوقفان عن نشر الاخبار والبرامج وتغطية الحوادث ومنها الجلسة التشريعية اذا لم يتم التصديق على مشروع ينصفهم. 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية

آخر الأخبار

متعاقدو الاعلام

اعتصام

LBCI التالي
ما صحة الفيديو المصوّر من الجوّ للحظة تفجير مرفأ بيروت؟
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More