LBCI
LBCI

مصير امبراطور المخدرات "ال تشابو" ...

آخر الأخبار
2017-01-20 | 01:53
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
مصير امبراطور المخدرات "ال تشابو" ...
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
مصير امبراطور المخدرات "ال تشابو" ...
سلمت المكسيك مهرب المخدرات "ال تشابو" غوزمان الى الولايات المتحدة حيث وصل الى نيويورك بعد رفض المحكمة المكسيكية العليا لطلبات طعن اخيرة تقدم بها.  

وأكدت وزارة الخارجية المكسيكية ان "ال تشابو" الذي اعترض على تسليمه للولايات المتحدة بكل الوسائل القانونية الممكنة "تم تسليمه الى السلطات الاميركية".  
       
وحطت الطائرة التي اقلت غوزمان في مطار لونغ آيلاند ماك آرثر في ايسليب بولاية نيويورك، حسبما ذكرت وزارة العدل الاميركية في بيان. وذكرت وسائل اعلام اميركية انه سيمثل الجمعة امام محكمة فدرالية في بروكلين.   

وتتهم السلطات الاميركية زعيم عصابة "سينالوا" الذي يتمتع بنفوذ كبير بانه ادخل كميات كبيرة من المخدرات الى الولايات المتحدة وغذى حربا بين كارتلات التهريب في المكسيك. وهو ملاحق في ولايتي تكساس وكاليفورنيا خصوصا بتهم تهريب مخدرات وقتل وغسل اموال.  
        
وكان "إل تشابو" اودع مجددا في سجن التيبلانو اوقف في كانون الثاني 2016  في معقله في سينالوا بشمال غرب المكسيك. وقد هرب قبل ذلك من هذا السجن في تموز 2015 عبر نفق يمتد على اكثر من كيلومتر.
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية

آخر الأخبار

ال شابو

المكسيك

مخدرات

LBCI التالي
ما صحة الفيديو المصوّر من الجوّ للحظة تفجير مرفأ بيروت؟
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More