LBCI
LBCI

عقوبات أميركية ضد حزب الله؟

آخر الأخبار
2017-01-20 | 03:27
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
عقوبات أميركية ضد حزب الله؟
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
عقوبات أميركية ضد حزب الله؟
ذكرت صحيفة "الجمهورية" أن في إحدى اللجان المختصة في مجلس النواب الاميركي مشروع قرار يخضع للدرس ومؤدّاه فرضُ حزمة عقوبات جديدة على "حزب الله".

وفي التفاصيل أنّه طُرح للتداول أخيراً في مجلس النواب الاميركي مشروع قرار بعقوبات مالية جديدة، الأول ضدّ الدولة السورية، والثاني ضد "حزب الله". وفيما المشروع الاول ضد دمشق اصبَح الآن في المجلس النيابي وفي طور رفعِه الى الكونغرس للمصادقة عليه، فإنّ المشروع الثاني ضد الحزب لا يزال قيد المناقشة في اللجنة النيابية الاميركية المختصة.

ولم ترِد حتى الآن ايّ معلومات عن ماهية العقوبات الجديدة، وعمّا إذا كانت استكمالاً للقرار الاساسي بفرض عقوبات مالية على الحزب والذي ينصّ على ان تُجري إدارة البيت الابيض مراجعة له، كلّ ثلاثة اشهر من اجل إضافة استكمالات له تتضمن فرضَ عقوبات جديدة على شركات وأسماء اضافية تغطّي نواقص القرارات السابقة، وذلك في اتجاه التوصّل الى مرحلة تُطاول كل الجهات التي تدّعي استخبارات الخزانة الاميركية بأنّها تموّل الحزب او تشاركه في إدارة عملياته المالية عبر العالم.
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية

آخر الأخبار

حزب الله

واشنطن

LBCI التالي
ما صحة الفيديو المصوّر من الجوّ للحظة تفجير مرفأ بيروت؟
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More