LBCI
LBCI

عون لأبو الغيط: لبنان يتمسّك بالتضامن العربي

آخر الأخبار
2017-01-20 | 06:00
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
عون لأبو الغيط: لبنان يتمسّك بالتضامن العربي
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
عون لأبو الغيط: لبنان يتمسّك بالتضامن العربي
أكد الرئيس ميشال عون لأمين عام جامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط الذي زار قصر بعبدا أن لبنان يتمسّك بالتضامن العربي و أن الجامعة العربية يجب أن تبقى مرجعية على رغم الإنقسامات.

وانتقل أبو الغيط من القصر الجمهوري الى عين التينة، حيث التقى رئيس مجلس النواب نبيه بري وقال بعد اللقاء أنه اكد لبري"ان الجامعة العربية تؤيد وتقف مع لبنان، واننا نتحادث مع المجتمع الدولي والدول المانحة والمنظمات الدولية لكيفية مساعدة لبنان على تجاوز مشاكل اللاجئين وزيادة المنح والمساعدات لهم".
 
الى ذلك، لفت أبو الغيط خلال زيارته رئيس الحكومة سعد الحريري الىى أن "الحديث كان عميقا للغاية حول الوضع العربي واللبناني، وكيفية معالجة المشاكل الضاغطة على المنطقة بكاملها وعلى العلاقات العربية - العربية، وناقشنا موضوع الرئاسة الأميركية الجديدة وكيفية تعاملها مع العالم العربي وكيفية إعداد الموقف العربي لمواجهة اي تطورات في هذا الصدد". 
وأضاف: "نرحب بالرئيس الحريري في اي زيارة مقبلة لمصر وبزيارة مقر جامعة الدول العربية، وعبرت بقوة له عن تأييد الجامعة للاستقرار في لبنان وان يكون له دوره الواضح في نشاط واعمال الجامعة العربية". 
 
وكان أبو الغيط وصل الى بيروت في التاسعة والنصف من صباح اليوم حيث كان في استقباله في صالون الشرف في المطار، المستشار ميلاد رعد ممثلا وزارة الخارجية والمغتربين، السفيران المغربي محمد كرين والمصري نزيه النجاري وممثل الجامعة العربية في لبنان السفير عبد الرحمن الصلح. 
 
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية

آخر الأخبار

الجامعة العربية

بيروت

LBCI التالي
ما صحة الفيديو المصوّر من الجوّ للحظة تفجير مرفأ بيروت؟
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More