LBCI
LBCI

اعتصام مفتوح للمياومين أمام معمل الجية

آخر الأخبار
2017-01-20 | 04:11
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
 اعتصام مفتوح للمياومين أمام معمل الجية
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
اعتصام مفتوح للمياومين أمام معمل الجية
اعتصم عمال غب الطلب في معمل الجية الحراري عند مدخل المعمل، بدعوة من لجنة عمال المياومين في مؤسسة كهرباء لبنان، احتجاجا على عدم تسديد الشركة المتعهدة مستحقاتهم الشهرية وعدم اجراء مباراة التثبيت في مجلس الخدمة المدنية الفئة الخامسة لتثبيتهم ضمن ملاك الشركة لملء الشواغر، وذلك ضمن اعتصامهم المفتوح في مركز عملهم منذ الثلاثاء الماضي.

وأكد المعتصمون "منذ قرابة الاربعة اشهر لم تدفع لنا الشركة التعويضات العائلية المستحقة من الضمان الاجتماعي ولا حتى المنح المدرسية. وبما انه وعدنا بتصحيح هذا الوضع من قبل المؤسسة، لم نلحظ اي تغيير حتى الان".

اضاف:"لقد اقر مجلس النواب امس مشكلة عمال كهرباء قاديشا البالغ عددهم 207 موظفين الى ملاك مؤسسة كهرباء لبنان. وكما رأينا في مشروع القانون لضم هؤلاء الموظفين، ان وزارة الطاقة كشفت عن عدد المراكز الشاغرة في المؤسسة 3400 مركز شاغر. وعن قانون المياومين، تقول فيه وزارة الطاقة ان عدد الشواغر هو 897 مركزا، لماذا لا تريد الوزارة رفع عدد الشواغر لضم جميع عمال المياومين؟ ونحن لا يتخطى عددنا 1400 عامل، وايضا مشروع القانون المعجل المكرر المقدم من النائب زياد اسود، بضم المياومين الجدد بعد صدور قانون المياومين لكي تشملهم امتحانات مجلس الخدمة المدنية".
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية

آخر الأخبار

مياومين

الجية

LBCI التالي
ما صحة الفيديو المصوّر من الجوّ للحظة تفجير مرفأ بيروت؟
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More