LBCI
LBCI

روكز: انتقدوا هذا التدبير لكنني أؤيده

آخر الأخبار
2017-01-20 | 06:18
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
 روكز: انتقدوا هذا التدبير لكنني أؤيده
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
روكز: انتقدوا هذا التدبير لكنني أؤيده
أعلن العميد شامل روكز أن معارك الضنية، ونهر البارد، وعبرا وعرسال لا تزال مستمرة لكن بوتيرة مختلفة، متمنيا أن "تكون المرحلة المقبلة حاسمة بالنسبة لمصير المخطوفين والمجموعات الإرهابية الموجودة في جرود عرسال".

وأكد بالنسبة لموضوع الجدار الذي كان من المقرر اقامته في عين الحلوة: "المخيم يتضمن 120 ألف نسمة ويتضمن كل البنى التحتية الضرورية لنشوء وتكون المجموعات الإرهابية. لذلك لا أعتقد أنها مشكلة عظيمة إذا تم وضع شريطين شائكين بينهما مسافة 10 أو 15 مترا بحيث يمكن للجيش مراقبة المنطقة بشكل صحيح. انتقدوا هذا التدبير لكنني أؤيده".

واشار روكز خلال إستضافته في نادي الروتاري كسروان في الـATCL في جونيه، الى أن حزب الله تدخل في سوريا من منطلق أنه يدافع عن ناسه وأهله، خصوصا أنه يجب أن نكون واقعيين في تقييم واقع حدودنا المفتوحة بشكل عام. بالرغم من أن الأمور القائمة في سوريا حاليا هي أمور صعبة وليس من مصلحتنا كشعب وحكومة الدخول في هذا الصراع. 

ةلفت روكز الى أن "الظروف الموجودة قاسية وكل اتبع الطريقة الأمثل التي تساعده في الدفاع عن نفسه، هم موجودون في سوريا وثمة ظروف إقليمية تتحكم في هذا الموضوع". 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية

آخر الأخبار

حزب الله

شامل روكز

LBCI التالي
ما صحة الفيديو المصوّر من الجوّ للحظة تفجير مرفأ بيروت؟
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More