LBCI
LBCI

منتخب الصالات تحت 20 سنة يواصل تحضيراته للقاء العراق

رياضة
2017-01-20 | 16:41
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
منتخب الصالات تحت 20 سنة يواصل تحضيراته للقاء العراق
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
3min
منتخب الصالات تحت 20 سنة يواصل تحضيراته للقاء العراق
  يواصل منتخب لبنان لكرة الصالات للاعبين ما دون 20 عاماً تحضيراته للمباراتين الوديتين مع نظيره العراقي المقررتين في بيروت والمنية يومي 24 و27 كانون الثاني الحالي في اطار استعدادات الطرفين للمشاركة في بطولة آسيا لهذه الفئة في ايار المقبل على أن يحدد الاتحاد القاري مكان الاستحقاق لاحقاً.
 
وبرغم انشغال اللاعبين مع انديتهم بمباريات الدوري، الا أن تمارين المنتخب تقام بإنتظام بمعدل مرتين في الأسبوع وسط التزام الجميع ما لم تتزامن الحصص التدريبية مع مباراة للاعب معين مع ناديه. ويركز الجهاز الفني، على بعض الجوانب التكتيكية، مع تخصيص شق لا بأس به لتمارين اللياقة البدنية بإشراف المدرب فريد نجيم. في حين فضل المدرب بوريس سيزمار اختيار مجموعة معينة من اللاعبين لخوض المباراتين من اصل 26 لاعبا تم استدعاؤهم.
 
ويبدي المدير الفني للجنة منتخبات كرة الصالات حسين ديب ارتياحه لسير التمارين ويؤكد أن الباب سيبقى مفتوحاً أمام أي لاعب يثبت قدراته خصوصاً ان انطلاقة بطولتي دوري الشباب تحت 18 سنة ودوري الدرجة الثالثة وسعت دائرة الخيارات للجنة التي تتابع المباريات وترصد المواهب. وشدد على أن استدعاء أي لاعب او استبعاده يجري وفق معايير واحصائيات يلمسها اللاعبون فعلياً سواء في التمارين او في المباريات الودية فضلاً عن الاختبارات الجانبية التي يخضعون لها. كما اشار الى أن أداء المنتخب في المباراتين المقبلتين سيوضح للجهاز الفني الكثير من النقاط للبناء عليها في المرحلة الثانية من الاستعدادات حيث سيتم تكثيف التمارين فيها مع فروغ اللاعبين من المباريات "وعندها يصبح بمقدورنا تنفيذ البرنامج الذي تم وضعه ليكون المنتخب بأبهى حلة في الوقت المناسب".      
 
وأكد ديب أن الجمهور اللبناني وعشاق كرة الصالات تحديداً سيسمعون بأسماء جديدة واعدة قادرة على حمل الامانة وهذا ما بدا واثقاً منه لأن الأندية تولي اهتماماً للأجيال الصاعدة لكن تجهيز هؤلاء ليصبحوا لاعبين دوليين وترسيخ هذا المفهوم لديهم يحتاج لبعض الوقت. من جهتها، وصلت بعثة المنتخب العراقي الذي انخرط في معسكر تدريبي ضمن خطة التحضيرات ويجري تمارينه بمعدل حصتين يومياً على ملعب السد في طريق المطار.
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


رياضة

كرة

الصالات

LBCI التالي
نجمان من منتخب الرجال لكرة السلة يُفاجآن لاعبين من منتخب الناشئين...كيف كان ردّ فعلهما؟ (فيديو)
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More