LBCI
LBCI

برصيده 70 عملية احتيالية...هل وقعتم ضحيته؟

آخر الأخبار
2017-01-23 | 13:25
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
برصيده 70 عملية احتيالية...هل وقعتم ضحيته؟
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
برصيده 70 عملية احتيالية...هل وقعتم ضحيته؟
أعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي - شعبة العلاقات العامة البلاغ أنه "بتاريخ 21/1/2017، ومن خلال التحقيق الذي أجرته مفرزة بيروت القضائية في وحدة الشرطة القضائية مع المشتبه به ن.و (مواليد عام 1975، لبناني)، اعترف بقيامه بحوالي 70 عملية احتيال وسرقة احتيالية من خلال انتحاله صفة امنية، حيث كان يوهم ضحاياه بان لديه سيارة محجوزة ويحتاج الى مبلغ مالي لفك حجزها وبأنه سوف يسلمها لهم.

وقد طالت هذه العمليات العديد من المواطنين ولاسيما سائقي الاجرة، استحصل منهم بموجبها على مبالغ مالية وهواتف خلوية وبعض المصاغ، وذلك في المناطق التالية: بيروت، جونية، كسروان، البترون، زغرتا، صيدا، صور، الجديدة، عاليه، بعقلين، بعبدات، غزير، برج حمود وغيرها، كما تبين انه من اصحاب السوابق.

لذلك، وبناء على إشارة القضاء المختص تطلب المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي من الذين وقعوا ضحية أعماله وتعرفوا عليه الحضور إلى مركز المفرزة المذكورة الكائن في ثكنة بربر الخازن _ فردان، أو الإتصال على أحد الرقمين:810170/01 - 810171/01 تمهيدا لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة". 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية

آخر الأخبار

قوى الامن

لبنان

LBCI التالي
ما صحة الفيديو المصوّر من الجوّ للحظة تفجير مرفأ بيروت؟
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More