LBCI
LBCI

هولاند وميركل يحذران ترامب...

أخبار دولية
2017-01-28 | 16:25
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
هولاند وميركل يحذران ترامب...
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
هولاند وميركل يحذران ترامب...
حذر الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند السبت نظيره الأميركي دونالد ترامب من اتخاذ نهج حمائي مما سيكون له تداعيات سياسية واقتصادية واشار إن المبادىء الديمقراطية يجب أن تحترم.
وطبقا لبيان من مكتب الرئيس الفرنسي أبلغ هولاند ترامب في أول اتصال هاتفي رسمي بينهما بأن "الانكفاء على الداخل في عالم مضطرب وغير واضح المعالم معناه الدخول في طريق مسدود". 
 
وفي السياق عينه، اكدت المستشارة الالمانية انجيلا ميركل ان القيود التي فرضها ترامب "غير مبررة"، كما قال الناطق باسمها شتيفن سايبرت الاحد غداة محادثة هاتفية بين ميركل وترامب.

وأكد سايبرت في تصريحات نقلتها وكالة الانباء الالمانية ان ميركل "مقتنعة بانه حتى في اطار مكافحة الارهاب التي لا بد منها، من غير المبرر تعميم الشكوك على اشخاص حسب اصولهم او معتقداتهم". واوضح ان الحكومة الالمانية "ستواصل الآن دراسة انعكاسات" نتائج هذا المنع على المواطنين الالمان الذي يحملون جنسية مزدوجة وتطالهم الاجراءات الاميركية".
     
ولم تأت البيانات الصادرة عن الطرفين عقب المحادثة على ذكر مسألة حظر الهجرة، الا ان سايبرت اشار الى ان المستشارة ذكرت الملياردير الاميركي بمسؤولياته المتعلقة بحقوق الانسان.

أخبار دولية

هولاند

ترامب

LBCI التالي
إقلاع أول رحلة تجارية مباشرة من مطار صنعاء إلى السعودية منذ 2016
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More