شكراً

x
نقدم لكم آخر الاخبار والبرامج
الثلاثاء 21 شباط
الدخول
التسجيل
البث الحي
الشقيقتان
05:30
الشقيقتان
القائمة
 مشاركة
 مشاركة

مشكلة الكهرباء حضرت في مجلس الوزراء...وجلسات مقبلة للبحث بالموازنة

publishing date: 15/02/2017 09:02:00
episodes
بسام أبو زيد
بسام أبو زيد
@BassamAbouZeid
Bassam Abou Zeid
الإعلان
يجهد مجلس الوزراء على مدى أربع جلسات تعقد إبتداءً من يوم الجمعة المقبل إلى إنجاز إقرار مشروع الموازنة في مجلس الوزراء وإحالته إلى مجلس النواب.

دخل الوزراء إلى الجلسة في السرايا الحكومي وهم يعلنون رفضهم للضرائب المقترحة مع تأكيدهم بأنهم سيطرحون بدائل للموارد المالية في مقدمها وقف العجز في مؤسسة كهرباء لبنان ومكافحة الفساد والهدر، ورفع الوزير حسين الحاج حسن الصوت محذراً من المخاطر الكبيرة التي تحيط بالإقتصاد إلا أن وزير المال علي حسن خليل الذي قدم عرضاً عاماً للموازنة في الجلسة إتهم من يعارضون الضرائب الواردة في المشروع بأنهم لايقرأون وأن بعض هذه الضرائب كان قد اُقر سابقاً في مجلس النواب.
الإعلان


وأكد رئيس الحكومة سعد الحريري على أهمية خطوة مناقشة وإقرار الحكومة في مجلس الوزراء وإحالتها إلى مجلس النواب بأسرع وقت ممكن بعدما بقي لبنان 12 عاماً من دون موازنة،طارحاً بحسب مصادر وزارية احتمال فصل سلسلة الرتب والرواتب عنها وإقرارها بموجب قوانين خاصة في العام المقبل، وحذر وزراء بحسب هذه المصادر من إحالة مشروع موازنة إلى مجلس النواب لايكون قابلاً للإقرار.
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


اخترنا لكم (8)
 
 
عرض المزيد
النشرة الإلكترونية
إشترك بالنشرة الإلكترونية لمتابعة ابرز التقارير المحلية والاقليمية والدولية
ارسل لنا صورة أو فيديو
شاركنا في صناعة الخبر عبر ارسال الصور و اشرطة الفيديو
تطبيقاتنا
Designed by Code And Theory
Built by Softimpact