15 شباط 2017
Back

مبنى "الجديد" يستفيق على دمار لف واجهة 3 طبقات

مناصرو حركة أمل تجمعوا لليلة الثانية على التوالي أمام مبنى تلفزيون الجديد في وطى المصيطبة Lebanon, news ,lbci ,أخبار دعاوى, قضاء , أمل ,الجديد ,مناصرو حركة أمل تجمعوا لليلة الثانية على التوالي أمام مبنى تلفزيون الجديد في وطى المصيطبة
episodes
أفادت معلومات للـ LBCI أن قناة الجديد ستتقدم بدعويين قضائيتين الاولى على مناصري حركة امل والثانية على الذين هددوا موزعي الكايبل بقطع بث القناة.
وكان مناصرو حركة أمل تجمعوا  لليلة الثانية على التوالي أمام مبنى تلفزيون الجديد في وطى المصيطبة احتجاجاً على ما ورد في إحدى الحلقات التلفزيونية التي قالوا إنها تعرّضت  إلى كل من الإمام موسى الصدر والرئيس نبيه بري.
الإعلان


وقد عمد المتظاهرون إلى رشق مبنى القناة بالحجارة، وجرى استقدام تعزيزات أمنية إلى محيط المبنى، وغادر المعتصمون المكان بعد نحو ساعتين من إطلاق الشتائم والحجارة والمفرقعات ما تسبب بأضرار مادية في المبنى.

الى ذلك، أدانت نقابة العاملين في الاعلام المرئي والمسموع التعرض لقناة الجديد خلافاً للقوانين والأعراف المرعية، معلنة تضامنها مع جميع العاملين في قناة الجديد مناشدين القوة الأمنية وجميع الجهات الحريصة على حماية الجسم الاعلامي.
 
إقرأ أيضاً