LBCI
LBCI

محافظ بيروت يردّ على تقرير الـ LBCI

أخبار لبنان
2017-02-15 | 12:39
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
محافظ  بيروت يردّ على تقرير الـ LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
محافظ بيروت يردّ على تقرير الـ LBCI
ردّ محافظ بلدية بيروت على تقرير نشرة الاخبار المسائية على شاشة الـ LBCI يوم أمس الذي حمل عنوان "رواتب محافظ بيروت عيّنة من الهدر المُقونن" في بيان جاء فيه:

"أنها ليست المرة الأولى التي تتوجه فيها المؤسسة اللبنانية للإرسال بأصابع الاتهام وبالقدح ‏والذم ‏بحق محافظ مدينة بيروت القاضي زياد شبيب. ‏فقد سبق ‏للمحطة نفسها ‏أن أثارت موضوع الرواتب والمخصصات ‏المستحقة ‏للمحافظ  ‏وذلك في إطار برنامج كلام الناس مرة و في برنامج هوا الحرية مرتين. وهذا يدل على ان مؤسستكم تشن حملة على المحافظ، موقعاً وشخصاً، لأسباب نجهلها ولا يهمنا معرفتها.
 
إن رواتب وتعويضات محافظ مدينة بيروت التي يتقاضاها بصفته محافظاً وجزءاً من تنظيمات وزارة الداخلية والبلديات أم بصفته رئيساً للسلطة التنفيذية في بلدية بيروت وجزءاً من هذه الأخيرة، مستحقة ومشروعة قانوناً وواقعاً وقد تم تزويد مراسلكم بالنصوص القانونية ذات الصلة، غير أنكم أصريتم على وصف حقوق المحافظ بأنها من قبيل الهدر رغم كونها مقررة وفق احكام قانون البلديات ومصدقة من قبل وزير الداخلية والبلديات وفقاً للأصول، ما يشكل قدحاً وذماً بحق محافظ بيروت بحسب قانون العقوبات .
 
الى جانب ذلك، فإن المؤسسة اللبنانية للإرسال أثارت هذه المسألة بطريقة مشوهة للمرة الثالثة. وهي بالنظر الى حجم تأثيرها على الرأي العام تحاول من خلال ذلك الإيحاء بأنها مدافعة عن المال العام وحريصة على وقف الهدر في الدولة وقد وقعت في خطأ كبير لهذه الناحية وألحقت بشخص المحافظ وسمعته اذى كبيراً. وسيظهر للرأي العام بأن مصداقية ما قيل منعدمة أصلاً لان المسالة تتعلق بحقوق وظيفية مستحقة وقانونية."

أخبار لبنان

محافظ بيروت

بيروت

مستحقات

رواتب

LBCI

LBCI التالي
تاريخ الصحافة العربية في دقائق…
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More