شكراً

x
نقدم لكم آخر الاخبار والبرامج
الخميس 23 آذار
الدخول
التسجيل
البث الحي
الاخبار من عندك
17:30
الاخبار من عندك
القائمة
17 شباط 2017
 مشاركة
 مشاركة

رئيس فيسبوك يحذر من تغير الفكر العالمي

publishing date: 17/02/2017 02:41:13
episodes
رئيس فيسبوك يحذر من تغير الفكر العالمي
الإعلان

تحدث الرئيس التنفيذي لشركة فيسبوك مارك زوكربرغ الخميس عن رؤية شركته بوصفها حصنا واقيا ضد الانعزالية المتزايدة حيث كتب للمستخدمين أن موقع التواصل الاجتماعي الشهير قد يكون "البنية الأساسية الاجتماعية" للعالم.

 
الإعلان

 وفي بيان من 5700 كلمة استعان زوكربرغ ، مؤسس أضخم شبكة تواصل اجتماعي في العالم، بكلمات إبراهام لينكولن رئيس الولايات المتحدة خلال فترة الحرب الأهلية في القرن التاسع عشر الذي اشتهر ببلاغته وقدم بعداً فلسفيا لم يكن معتادا بالنسبة لقطب أعمال.

 

وتأتي تصريحات زوكربرغ في وقت يتبنى فيه الكثير من الأشخاص والدول حول العالم رؤية تتسم بالانكفاء على الشأن الداخلي.

 

 وكتب زوكربرغ "هناك أشخاص في جميع أنحاء العالم تعرضوا للتهميش بفعل العولمة وحركات للانسحاب من التواصل العالمي" دون أن يحدد حركة بعينها

 

ولم يستغرب زوكربرغ أن يجد الأوروبيون في كثير من الأحيان انه من الخطأ الغاء الصور التي تصور العري لأن بعض الثقافات الأوروبية أكثر تقبلا للعري من، على سبيل المثال، العديد من المجتمعات في الشرق الأوسط أو آسيا. وشدد على انه مع مجموعة تضم ما يقارب المليار شخص، ليس معقولاً أن يكون هناك مجموعة واحدة من المعايير التي تحكم مجتمعاً  بأكمله لذلك نحن بحاجة إلى التطور نحو نظام يتمتع بحكم محلي..

 

 وتساءل المدير التنفيذي البالغ من العمر 32 عاما ما إذا كان "الطريق إلى الأمام هو مزيد من التواصل أم المسار المضاد" مضيفا أنه يؤيد التقارب بين الناس.

اخترنا لكم (8)
 
 
عرض المزيد
النشرة الإلكترونية
إشترك بالنشرة الإلكترونية لمتابعة ابرز التقارير المحلية والاقليمية والدولية
ارسل لنا صورة أو فيديو
شاركنا في صناعة الخبر عبر ارسال الصور و اشرطة الفيديو
تطبيقاتنا
Designed by Code And Theory
Built by Softimpact