LBCI
LBCI

على خطى كريستينا أغيليرا.. "هافنغتون بوست" يختار ماريتا الحلاني

آخر الأخبار
2017-02-18 | 05:17
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
على خطى كريستينا أغيليرا.. "هافنغتون بوست" يختار ماريتا الحلاني
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
3min
على خطى كريستينا أغيليرا.. "هافنغتون بوست" يختار ماريتا الحلاني
عندما نتحدث عن نجوم اليوم، قد نلاحظ أن بعضهم بدأ مسيرته الفنيّة في سنّ المراهقة مثل بريتني سبيرز وجاستين تيمبرليك وكريستينا أغيليرا. وإذا أردنا البحث بين أسماء الفنانين الصاعدين المُتوقّع أن يتحوّلوا إلى نجومٍ في المستقبل، نلاحظ ثلاثة أسماء شابّة وفق ما نشر موقع "هافنغتون بوست" الأميركي.
في التفاصيل، إختار "هافنغتون بوست" كلّ من البريطانية "دوا لوبا" والأميركي "شارلي باث"، واللبنانية ماريتا الحلاني كأفضل 3 فنانين صاعدين في العالم.
في سياقٍ متصل، أعربت الفنانة ماريتا الحلاني عن سعادتها بهذا الخبر، فنشرت نسخة عن المقال عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الإجتماعي إنستغرام،  وعلّقت "وعيت اليوم على خبر من أحلى الأخبار اللي سمعتها في حياتي، وعرفت احساس شو يعني احصد يلّي صرلي فترة عم ازرعه". وتابعت "كتير مبسوطة انو اسمي مذكور في أول موقع مجمع للاخبار في الولايات المتحدة والعالم "The Huffington post". وختمت ماريتا "هذا الموقع اختارني لأكون من أول 3 موسيقيين صاعدين في العالم. كتير حلو شوف نتيجة دعمكن... شكراً من قلبي.. بحبكن كتير".
 
 
 

وعيت اليوم على خبر من احلى الاخبار الي سمعتها في حياتي، و عرفت احساس شو يعني احصد يلّي صرلي فترة عم ازرعه. كتير مبسوطة انو اسمي مذكور في أول موقع مجمع للاخبار في الولايات المتحدة والعالم "The Huffington post" هذا الموقع اختارني لأكون من أول ٣ موسيقيين صاعدين في العالم. كتير حلو شوف نتيجة دعمكن... شكراً من قلبي. بحبكن كتير ❤ It's so astonishing to wake up this morning and see that after all the hard work, my name is now mentioned in the number one news aggregator and blog in the USA and worldwide "The Huffington post". I have been chosen as one of the three most promising rising musicians in the world. It's amazing to see the world supporting you! Thank you for all your encouragement. ❤ #shtaatellak #ماريتا_الحلاني #marittahallani #marittasmelodies @huffingtonpost

A post shared by MARITTA (@marittahallani) on


 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية

آخر الأخبار

ماريتا الحلاني

بريتني سبيرز

جاستين تيمبرليك

كريستينا أغيليرا

هافنغتون بوست

LBCI التالي
ما صحة الفيديو المصوّر من الجوّ للحظة تفجير مرفأ بيروت؟
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More