LBCI
LBCI

نظام جديد لضبط المخالفات سينتشر على طرقات لبنان...

أخبار لبنان
2017-02-20 | 09:32
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
نظام جديد لضبط المخالفات سينتشر على طرقات لبنان...
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
نظام جديد لضبط المخالفات سينتشر على طرقات لبنان...
ضجّت المواقع الإخبارية الإلكترونيّة ووسائل الإعلام كافة بتغريدةٍ نشرتها هيئة إدارة السير عبر حسابها الرسمي على تويتر عن رصد 17 مخالفة في 140 ثانية فقط أثناء تجربة نظام ضبط المخالفات الجديد على الإشارات الضوئيّة الذي تعمل الهيئة على تفعيله.
 
وفي هذا السياق، أكّدت مصادر مطلعة لموقع الـ LBCI، أنّ التغريدات والصور التي تقوم هيئة إدارة السير بنشرها عبر حسابها على تويتر هي للتوعيّة فقط في المرحلة الراهنة مشدّدة على أنّ نظام تغريم المخالفين لن يبدأ الآن.
 
وبحسب المعلومات فإن المراجع المختصة ستوضح في مرحلةٍ لاحقة وبعد استكمال تجهيز الطرقات برادارات ضبط المخالفات على الإشارة الضوئية، تفاصيل آلية عملها وقيمة الغرامات التي ستطال السائقين في حال محالفتهم.
 
وأضافت المصادر إنّ تطبيق النظام الجديد سيسبقه حتماً حملة توعيّة عبر وسائل الإعلام كافة ووسائل التواصل الاجتماعي لتعريف السائقين عنه، مشيرة إلى أنّ التغريدات المنشورة حالياً حول النظام الجديد هي للتخفيف من التجاوزات التي تحصل على التقاطعات.
 
أمّا عن كيفيّة توزيع هذه الرادارات، فأشارت المصادر إلى أنّه من غير المحدّد بعد كيفيّة توزيعها وما إذا كانت ستشمل بيروت فقط أو مناطق مختلفة من لبنان.
 
بالتوازي، انتشرت كثيراً في الساعات الماضية صورة عبر خدمة المراسلة واتساب تتضمّن جدولاً بالمخالفات المروريّة والغرامات عليها، لكنّها ليست سوى اشاعات يتمّ تتداولها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
 

أخبار لبنان

نظام ضبط المخالفات الجديد

اشارات ضوئية

الرائد خليل مكرزل

غرفة التحكم المروري

رادار

واساب

مخالفة

غرامة

LBCI التالي
تاريخ الصحافة العربية في دقائق…
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More