LBCI
LBCI

قاموا بسلب عمال في جونية وزحلة

أخبار لبنان
2017-03-15 | 10:32
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
قاموا بسلب عمال في جونية وزحلة
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
قاموا بسلب عمال في جونية وزحلة
أعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي أنه "بتاريخ 13/3/2017 وبناء لاشارة القضاء المختص، احيل من فصيلة جونية في وحدة الدرك الاقليمي الى مفرزة جونية القضائية في وحدة الشرطة القضائية، الموقوفان:ح. ت. (مواليد عام 1998، لبناني)، و م. م. (مواليد عام 1996، لبناني) للاشتباه بقيامهما باعمال سلب عمال سوريين مقيمين ضمن مدينة جونية، وذلك على متن سيارة نوع "غراند شيروكي" تبين انها تحمل لوحتين غير قانونيتين، تم حجزها. وقد ضبط في حوزة (ح. ت.) صورة عن بطاقة هوية عائدة الى احد اقربائه العاملين في احدى البلديات، تبين في ما بعد انه يدعي من خلالها صفة امنية.

وبالتحقيق معهما، اعترف الاول بإقدامه على انتحال صفة امنية وقيامه باكثر من 18 عملية سلب بالاشتراك مع شخص آخر يقيم ضمن قضاء زحلة، وذلك في مناطق: جونية، الكسليك والمعاملتين.

وبتاريخ 14/3/2017 وفي بلدة الناصريه - قضاء زحلة، وبعد التنسيق بين المفرزة المذكورة ومفرزة زحلة القضائية، تمكنت الاخيرة من توقيف المدعو: ب. م. (مواليد عام 1994، سوري)

وقد تعرف إليهم بعض الأشخاص الذين وقعوا ضحية أعمالهم، واتخذوا في حقهم صفة الإدعاء الشخصي.

لذلك، وبناء على إشارة القضاء المختص، تطلب المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي من الذين وقعوا ضحية أعمالهم وتعرفوا عليهم، الحضور إلى مركز المفرزة المذكورة الكائن في سرايا جونية، أو الإتصال على أحد الرقمين: 650012/09 _ 650014/09 تمهيدا لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة."

أخبار لبنان

قوى الامن

سرقة

LBCI التالي
تاريخ الصحافة العربية في دقائق…
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More